رياضة

الإدارة غاضبة من اللاعبين

اتحاد العاصمة

 

 علمنا من مصادر حسنة الاطلاع ان ادارة الاتحاد بقيادة ربوح حداد قد اجتمعت بالمدرب الفرنسي فيلود وطلبت منه تفسيرات حول الوجه الباهت الذي ظهر به الفريق في مواجهة كأس الجمهورية ضد النصرية والتي تأهل فيها ابناء سوسطارة عن طريق ضربة حظ خلال احتكام الفريقين الى ضربات الجزاء . وكان رئيس اتحاد العاصمة قد صرح في وقت سابق ان الحفاظ على التاج هو احد اهداف الادارة هذا الموسم لكن المردود الذي قدمه رفقاء جديات ضد النصرية ادخل الشكوك في نفسية المسيرين الذين عبروا عن استيائهم بطريقتهم الخاصة عندما تماطلوا في تسوية مستحقاتهم المالية .

وعن تحضيرات الفريق تحسبا لمرحلة العودة ، يخضع بعض اللاعبين الافارقة للتجارب مع التعداد حيث التحق بالفريق المهاجم المالي مامادو تونكار لكن المدرب فيلود لم يقتنع بعد بإمكانياته وقد يسرحه.

وعلى صعيد آخر تلقى فريق اتحاد العاصمة ضربة موجعة حيث سيكون هجوم الفريق محروما من خدمات الثنائي قاسمي والملغاشي اندريا بسبب الاصابة التي يعانيان منها اللاعبان اللذان لم يتدربا مع الفريق طيلة هذا الاسبوع . وحسب ما علمناه من الطاقم الطبي لاتحاد العاصمة فإنه من المستبعد جدا عودة هذا الثنائي إلى جو المنافسة قبل نهاية مرحلة الذهاب الامر الذي سيجبر المدرب الفرنسي فيلود على ايجاد حلول جديدة في خط الهجوم سيما وان الفريق مقبل على مواجهات مصيرية ، حيث سيستقبل في الجولة القادمة فريق شبيبة القبائل قبل خوض المواجهة المصيرية في الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر ضد الغريم شبيبة القبائل ،كما سيكون الفريق على موعد مع مواجهة اكثر اهمية ضد حامل اللقب وفاق سطيف في الجولة الرابعة عشر من البطولة المحترفة علما ان الاتحاد تمكن من الانفراد بالصدارة ويريد الحفاظ على الريادة والتتويج بلقب البطل الشتوي . 

ولم يخف المدرب الفرنسي فيلود قلقه بشأن اصابة اندريا وقاسمي مؤكدا انه بحاجة إلى خدمات كل اللاعبين في هذا الظرف بالذات كونه يلعب على جبهتين ، لكنه اشار إلى انه سيجد الحلول على مستوى الهجوم مشيدا بثراء التعداد ووجود بدائل في كل المناصب .وكان الفريق قد خسر في مواجهة النصرية اللاعب كودري الذي اجرى امس عملية جراحية ما يجعل غيابه عن لقاء شبيبة بجاية مؤكدا . من جهة أخرى ، أكد لاعب وسط اتحاد العاصمة فاهم بوعزة أنه مستعد لقبول قرار إدارة فريقه القاضي بتسريحه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأنه لا يوجد أي حرج في ذلك ، وعلق في هذا الشأن "في الوقت الراهن لم يصلني أي شيء من طرف الإدارة ومع ذلك فأنا على استعداد لقبول أي قرار، فإذا أراد مسؤولو النادي تسريحي فليس هناك أي مشكل".

وأضاف بوعزة ، أن عرض شبيبة القبائل غير رسمي ، غير أنه كشف أنه تلقى عرضين من فريقين ينشطان في الرابطة المحترفة الثانية ، وتابع قائلا "لم أتلق أي اتصال رسمي من عند شبيبة القبائل لكن بالمقابل كانت هناك رغبة ناديين في استقدامي ينشطان في القسم الثاني المحترف".وتشمل قائمة اللاعبين المسرحين من فريق اتحاد العاصمة لحد الآن كلا من بوعزة ، زياية والظهير الأيمن بن عمارة إلى جانب بن علجية الذي بات قريبا من العودة إلى صفوف شباب بلوزداد، حسب ما أكده من قبل رئيس شباب بلوزداد رضا مالك.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة