رياضة

بوعلي يطالب لاعبيه بنقاط "السنافر"

مولودية الجزائر

 

تتواصل تحضيرات فريق مولودية الجزائر تحسبا للخرجة التي سيجريها الفريق هذا السبت إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لمواجهة الشباب المحلي في لقاء الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . واستعدادا لهذا اللقاء شدد المدرب فؤاد بوعلي لهجته مع لاعبيه خلال التدريبات وطالبهم ببذل مجهودات اكبر سيما وانه لاحظ بعض التراخي في اوساط اللاعبين بعد الفوز الثمين والتأهل إلى الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر ضد اولمبي الشلف . كما ألح على ضرورة نسيان مواجهة الكأس والتركيز على الموعد القادم الذي سيكون اصعب على حد قوله نظرا لقوة المنافس الذي لم يغادر المراكز الاربعة الاولى منذ بداية الموسم . وكان المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد صارما في تصريحاته، حيث اكد على ضرورة العودة بانتصار من قسنطينة من اجل تحسين ترتيب الفريق قبل نهاية مرحلة الذهاب . واستعدادا لهذا اللقاء جرب المدرب بوعلي خلال التدريبات خطة هجومية بحتة من اجل مباغته "السنافر" في عقر الديار بالاعتماد على ثلاثة مهاجمين بوقش وسامي ياشير ويحيى شريف. كما ينوي تجريب المدافع المخضرم امين بصغير في محور الدفاع لخلافة المدافع اكساس المصاب وبلعيد المعاقب وهو القرار الذي اغضب كثيرا المدافع جغبالة الذي لايزال يرفض اللعب في وسط الميدان مفضلا عودته إلى مركزه الاصلي في محور الدفاع . 

من جهتها ادارة العميد تدرك جيدا مدى أهمية نقاط مباراة شباب قسنطينة خاصة وان الفريق لم يفز خارج القواعد منذ الانتصار الذي عاد به المدرب السابق الان غيغر من شبيبة بجاية ،وعليه فقد رصدت ادارة العميد مكافأة مالية مغرية حددت بـ15 مليون سنتيم لكل لاعب في حال العودة بكامل الزاد . تجدر الاشارة إلى ان آخر مواجهة خاضها العميد في ملعب الشهيد حملاوي انتهت بالتعادل السلبي تألق خلالها الحارس جميلي .

وعلى صعيد آخر، لايزال الغموض يكتنف عملية الاستقدامات الخاصة بالموسم الجديد حيث فتح المناجير العام للمولودية ورشة اختبارات اللاعبين الاجانب الذين يتوافدون على الفريق تباعا دون ان يمنح المدرب بوعلي موافقته الرسمية للتعاقد مع اي لاعب، الأمر الذي جعل الادارة من جهتها تتحفظ بشأن قائمة المسرحين رغم ان الاخبار تتحدث عن رحيل الحارس فابر ومومن ويعلاوي .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة