رياضة

تايدر وبلفوضيل يعودان للاحتياط ويتعثران ضد بارما

فيما يتوجه مهدي مصطفى نحو السقوط مع أجاكسيو

 

سجل مساء أول أمس نادي انتير ميلان الايطالي الذي يلعب له الثنائي الدولي الجزائري سفير تايدر واسحاق بلفوضيل تعثرا جديدا في ميدانه وأمام جماهيره عندما استقبل نادي بارما بنتيجة (3/3)، لحساب الجولة 15 من "الكالتشيو" الايطالي . وهي المواجهة التي غاب عنها المدافع جمال مصباح من جانب نادي بارما ، حيثي اكتفى بمتابعة المباراة من دكة الاحتياط ، بينما أقحم مدرب الأنتير ماتزاري ، المهاجم الواعد اسحاق بلفوضيل في الدقيقة 77 دون أن يغير في النتيجة التي كانت متعادلة بعدما تمكن لاعب بارما نيكولاس انسوني من إضافة الهدف الثالث ، أما زميله سفير تايدر فقد دخل في الدقيقة 88على غير العادة . ورغم الجدل الإعلامي الكثير الذي أثاره بلفوضيل حول مستقبله في الانتير، إلا أن المدرب ماتزاري يحاول في كل مواجهة منحه الفرصة في إشارة منه إلى انه لا يريد التخلي عنه في الميركاتو الشتوي بعدما أكد ذلك خلال تصريحات سابقة لوسائل الإعلام الايطالية.

 وفي البطولة الفرنسية ، لايزال المدافع الدولي الجزائري مهدي مصطفى يعاني مع فريقه الفرنسي اجاكسيو ،الذي يتوجه بخطى ثابتة للسقوط الى الدرجة الثانية الفرنسية ،حيث تلقى أول أمس هزيمة جديدة في خرجته إلى موناكو بنتيجة هدف دون رد لحساب الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية . وقد شارك مصطفى أساسيا كعادته ولكنه لم يفلح في العودة بأخف الأضرار ويقبع فريقه في المركز ما قبل الأخير برصيد 9نقاط فقط .

من جهته رياض بودبوز سجل خسارة مرّة في ميدانه وأمام جمهوره بنتيجة (1/3) ضد نادي ليون الفرنسي في الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية ، ولم يتمكن فريقه باستيا من الحفاظ على تقدمه بعد الهدف الذي وقعه الفرانكو جزائري راسبانتينو فلوريان في الدقيقة 34 حيث تلقى رفقاء بودبوز ثلاثية . ويتواجد باستيا في المركز12 بمجموع 23 نقطة . 

 زياد رامي 

من نفس القسم رياضة