رياضة

بوعلي يثمن التأهل ويفكر في لقاء "السنافر"

مولودية الجزائر

 

افتك فريق مولودية الجزائر تأشيرة التأهل إلى الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية بعد تغلبه أول أمس على أولمبي الشلف بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب عمر حمادي ببولوغين. وهو اللقاء الذي شهد استفاقة هجوم المولودية عن طريق العائد إلى التشكيلة الأساسية مصطفى جاليت الذي سجل الهدف الأول وأشعل المباراة قبل أن يضيف زميله المدافع الدولي عبد الرحمان حشود الإصابة الثانية بمخالفة مباشرة سكنت شباك الحارس الشلفي، وهو الهدف السابع لحشود هذا الموسم مع المولودية ليصبح هداف الفريق بلا منازع، ويتطلع اللاعب إلى كسب ثقة المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش قصد مرافقة الخضر إلى مونديال البرازيل شهر جوان القادم . وهو ما صرح به اللاعب عقب نهاية المباراة "أنا جد سعيد لاستعادة مستواي ومساهمتي في تحقيق فريقي الانتصارات والفضل في ذلك يعود لزملائي والطاقم الفني وكذا الأنصار الذين يشجعونني كثيرا، وأرغب مواصلة تألقي قصد حجز مكانتي في المنتخب الوطني وتحقيق حلمي في مرافقته إلى البرازيل شهر جوان القادم والذي يعتبر حلم كل لاعب". يقول حشود الذي اعترف في الوقت نفسه أن التنافس على المناصب سيكون على أشده لكنه بدا واثقا من قدرته على فرض نفسه في كتيبة الخضر رغم وجود عيسى ماندي وخوالد في ذات المنصب.

من جهته المدرب فؤاد بوعلي وفق في اختياراته خاصة في الهجوم عندما راهن على المهاجم مصطفى جاليت حيث ثمن الفوز والتأهل إلى الدور السادس عشر، كما أثنى كثيرا على الاستفاقة التي سجلها هداف البطولة الموسم الماضي بعد ثلاثة أشهر من الصيام . 

"أنا جد سعيد بهذا التأهل والمردود الذي قدمه اللاعبون أمام منافس قوي، وقد ظهر اللاعبون بمستوى أحسن من المواجهة السابقة ضد الساورة ، ولهذا أنا جد مرتاح بشأن مستقبل الفريق ومتأكد من تسجيل المولودية عودة قوية في البطولة ، ولعب الأدوار الأولى" يقول بوعلي الذي أكد عزمه على العودة بنتيجة إيجابية في خرجته الثانية مع فريقه نهاية هذا الأسبوع إلى قسنطينة  "معنويات اللاعبين مرتفعة والفريق استعاد توازنه ولهذا سنتنقل إلى قسنطينة من أجل العودة بنتيجة إيجابية وتحسين ترتيبنا العام في البطولة قبل نهاية مرحلة الذهاب" يقول مدرب العميد الذي يريد استغلال فترة الراحة التي ستركن إليها البطولة عند نهاية مرحلة الذهاب من أجل برمجة تربص يدوم 10 أيام في مدينة بينيدورم الاسبانية وفق الاتفاق المبرم مع ممول النادي بالألبسة الرياضية "جوما".

تجدر الاشارة إلى أن مأمورية العميد تبدو سهلة على الاوراق في الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر حيث سيواجه فريق بن باديس.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة