رياضة

حامل التاج في اختبار صعب وإثارة في بولوغين

كأس الجمهورية الدور 32

 

 تلعب اليوم بقية لقاءات الدور الـ32 من منافسة كأس الجمهورية التي ستعرف قمة في الإثارة والتنافس، حيث سيدافع حامل التاج اتحاد العاصمة على لقبه عندما ينزل ضيفا على الجار نصر حسين داي في ملعب 20 اوت بالعناصر. وهي الواجهة التي ستحمل طابعا ثأريا بالنسبة لاشبال المدرب افتيسان الذين خرجوا من ذات المنافسة الموسم الماضي على يد الاتحاد بنتيجة (2/1). 

من جهته فريق مولودية الجزائر الذي استعاد توازنه مع المدرب الجديد فؤاد بوعلي يراهن على محو الصورة القاتمة التي رسمها الموسم الماضي في الكأس عندما خسر التاج ورفض اللاعبون والطاقمان الفني والمسير استلام الميداليات .لكن المأمورية لن تكون سهلة امام منافس قوي اسمه اولمبي الشلف يريد هو ايضا التتويج بالكأس للمرة الثانية في تاريخه .

من جهته فريق مولودية بجاية يريد تكرار سيناريو لقاء البطولة والتغلب على شباب بلوزداد الذي سينزل عليه ضيفا ، لكن رفقاء عمور لن يتنازلوا عن تأشيرة التأهل الى الدور القادم سيما وان احواله ليست على ما يرام في البطولة ومغادرة منافسة الكأس مبكرا ستعقد الامور اكثر وقد تعجل برحيل المدرب الارجنتيني غاموندي.

وكان فريق مولودية وهران قد سجل استفاقة ملحوظة في البطولة بقيادة المدرب عمراني ولهذا فإن عاملي الارضية والجمهور سيكونان في صالح النادي البجاوي .

وتبدو على الاوراق ورقة التأهل في متناول كل من شباب عين الفكرون ومولودية وهران ووفاق سطيف الذين سيواجهون منافسين من الاقسام السفلى ، لكن لقاءات كأس الجمهورية غالبا ما تحمل المفاجآت ولا تعترف بمنطق الكبير والصغير ويلعب الحظ فيها دورا كبيرا.

البرنامج 

عنابة بملعب الحجار ( 14:30): إ. الحجار- ج. الخروب

بجاية بملعب الوحدة المغاربية ( 16:00) : م. بجاية – ش. بلوزداد

بشار بملعب 20 أوت 55 (14:30) : ش. تبلبيلة – ش. الشراقة

وهران بملعب زبانة (14:30) : مد. وهران – ا. بلعباس

القبة بملعب بن حداد ( 14:30) : ن. حيدرة – ج. وهران

بلوزداد بملعب 20 أوت 55 : ن. حسين داي – ا. الجزائر

باتنة بملعب 1 نوفمبر 54 ( 15:00) : م. باتنة- و. مفتاح

بوسعادة ( 14:30 ): ن. مقرة – د. تاجنانت

عين مليلة بملعب دمان دبيح ( 14:30 ) : ش. عين فكرون – ش. سكيكدة

سطيف بملعب 8 ماي 45 ( 16:00) : و. سطيف – ت. سوف

تيزي وزو بملعب 1 نوفمبر 54 ( 14:30 ) : ا. بني دوالة – ا. الأخضرية

حجوط ( 14:30) : ا. حجوط – م. البويرة

 

من نفس القسم رياضة