رياضة

سليماني هداف مع السبورتينغ

 

تمكن أول أمس هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني من قيادة فريقه البرتغالي سبورتينغ لشبونة لتسجيل فوز ثمين خارج القواعد، كان ذلك على حساب الفريق السابق لزميله سوداني فيتوريا غيماريش في الجولة العاشرة من الدرجة الاولى البرتغالية. ووقع سليماني الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة التسعين ،بعد ركنية استقرت الكرة في دفاع غيماريش قبل ان يحولها سليماني الى هدف .

وشارك سليماني احتياطيا في المباراة حيث أقحمه مدربه جارديم في الدقيقة 83 مثلما جرت العادة ، ولكن رغم تأخر دخوله، إلا ان المهاجم السابق لشباب بلوزداد حقق الأهم وقاد فريقه لفوز ثمين جعله على بعد نقطة واحدة فقط عن الرائد أف سي بورتو الذي يلعب له الدولي الجزائري نبيل غيلاس. هذا الأخير لم يشارك في لقاء فريقه بداعي الإصابة.

وبهدف في مرمى غيماريش يكون سليماني قد وقع هدفين لحد الآن في البطولة البرتغالية مع فريقه سبورتينغ رغم ان مشاركته لم تتعد 69 دقيقة فقط منذ احترافه في هذا الفريق . وهي معطيات من شأنها ان تجعل مدرب السبورتينغ يغير موقفه بشأن سليماني .

تجدر الإشارة الى ان إسلام سليماني كان ضمن التشكيلة التي اختارها حاليلوزيتش لخوض المواجهة الفاصلة ضد منتخب بوركينافاسو وساهم في تأهل الخضر الى المونديال.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة