رياضة

حاليلوزيتش يقترح مباراة ودية ضد منتخب البوسنة

الخضر قد يواجهون البرتغال في شهر مارس القادم

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من الناخب البوسني وحيد حاليلوزيتش أن هذا الأخير اقترح على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجة مواجهة ودية ضد منتخب البوسنة شهر مارس القادم وفق تاريخ الفيفا ، سيكون بمثابة لقاء العودة بعدما واجهت الجزائر المنتخب البوسني السنة الماضية في ملعب 5 جويلية الاولمبي تحت برك من مياه الامطار .

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، قد فضلت انتظار ما ستسفر عنه القرعة الخاصة بالمونديال المقررة يوم 6 ديسمبر القادم من اجل التعرف على منافسي الخضر في البرازيل وهذا حتى يتم اختيار منافسين في المواجهات الودية وفق خصائص خصوم الخضر في المونديال . بيد أن رئيس الاتحادية محمد روراوة يصر على ان يكون منافس الخضر من العيار الثقيل وهذا لمعرفة المستوى الحقيقي للمنتخب الوطني قبل خوض نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي .

يحدث هذا في الوقت الذي لاتزال بعض الاخبار المستقاة من قصر دالي ابراهيم تتحدث عن إمكانية برمجة مواجهة ودية ضد منتخب البرتغال ، جاء ذلك وفق رغبة الوزير الاول البرتغالي خلال زيارته للجزائر في تنظيم لقاء ودي بين الجزائر والبرتغال شهر مارس القادم . 

وينتظر ان يخوض المنتخب الوطني مواجهة ودية ثانية خلال شهر ماي القادم خاصة وان كل المنافسات ستختتم بداية شهر ماي القادم. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن إمكانية برمجة مواجهة ودية ثالثة خلال المعسكر التحضيري الذي سيجريه الخضر في البرازيل قبل أيام عن انطلاق منافسة المونديال أمر جد وارد .

وعلى صعيد آخر علمنا من مصدر موثوق أن الرئيس محمد روراوة يريد تمديد عقد المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش قبل خوض المواجهة الودية المقررة شهر مارس القادم .

زياد رامي 

 

من نفس القسم رياضة