رياضة

اختبار صعب للوفاق و"الكناري"

الجولة الـ12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ،بعدما أجريت أمس مواجهة محلية واحدة جمعت اتحاد العاصمة بالجار شباب بلوزداد . فيما تنتظر المتصدرين وفاق سطيف وشبيبة القبائل مهمة صعبة بمناسبة تنقلهما لملاقاة أهلي برج بوعريريج واتحاد الحراش. 

 وستكون مهمة شبيبة القبائل عسيرة عندما تحل ضيفا على اتحاد الحراش الذي بدأ يستعيد عافيته سيما بعد تغلبه على مولودية الجزائر بهدف دون رد. ويتنقل وفاق سطيف الى برج بوعريريج لملاقاة الأهلي المحلي في داربي الهضاب الذي يشد أنظار عشاق الساحرة المستديرة. ويستقبل الملاحق شباب قسنطينة ضيفه وصاحب المركز الأخير شبيبة بجاية, حيث تبدو المهمة في متناول رفقاء المهاجم ياسين بزاز الذين يريدون محو آثار الهزيمة الأخيرة أمام أمل الأربعاء والتي تعد الأولى منذ 26 مواجهة. وتواجه شبيبة الساورة (المركز 8, 15 نقطة) ضيفها أولمبي الشلف الذي بدأ يستعيد حيويته مؤخرا وهي مهمة صعبة للمحليين العازمين على تدارك أمورهم بعدما تلقوا هزيمة على يد وفاق سطيف. 

 من جهة أخرى, ستكون سفرية مولودية الجزائر, المنهزمة على أرضها أمام اتحاد الحراش, مليئة بالمخاطر عندما تشد الرحال الى بجاية لملاقاة المولودية المحلية (المركز 14, 11 نقطة) الطامحة في تحسين مركزها في الترتيب العام. بالمقابل, ستكون مباراة صاحب المؤخرة شباب عين فكرون (المركز 15, 6ن) أمام مولودية وهران (المرتبة 12, 12 نقطة) مفتوحة على جميع الاحتمالات. 

ر.ز 

 

البرنامج 

الجزائر (أول نوفمبر): اتحاد الحراش- شبيبة القبائل (00،15)

برج بوعريريج: أهلي برج بوعريريج- وفاق سطيف (45،17) 

عين مليلة : شباب عين فكرون - مولودية وهران (00،15 دون جمهور) 

العلمة: مولودية العلمة - أمل الأربعاء (00،18)

قسنطينة : شباب قسنطينة - شبيبة بجاية (00،16) 

ملعب الوحدة المغاربية ببجاية : مولودية بجاية - مولودية الجزائر (00،18)

 بشار: شبيبة الساورة – جمعية الشلف 

 

من نفس القسم رياضة