رياضة

داربي مثير لا يقبل القسمة على اثنين

أهلي البرج – وفاق سطيف

 

يحتضن ملعب 20 أوت بالبرج هذه الأمسية مواجهة محلية تعد بالكثير ينشطها الفريق المحلي أهلي البرج والجار وفاق سطيف في الجولة الثانية عشر من بطولة الدرجة الأولى المحترفة . 

فالنادي المحلي يريد تسجيل انطلاقة قوية وتأكيد تواجده في أحسن أحواله في مباراة ستكون الأولى للمدرب الجديد التونسي نبيل الكوكي الذي أكد بأنه عازم على إعادة هيبة الفريق على ميدانه بداية من اللقاء المحلي المرتقب اليوم . وأوضح المدرب أنه وبالرغم من صعوبة المباراة وخصوصيتها 

كونها داربي غير أن فريقه تحدوه عزيمة كبيرة للظفر بنقاط المواجهة قائلا في هذا الصدد "ستكون المقابلة صعبة، سنواجه فريقا عنيدا وقويا خاصة خارج الديار ومن جهتنا نحن جاهزون من الناحية البدنية والنفسية ". وأشاد المدرب أيضا بروح المسؤولية لدى لاعبيه قائلا " تم التحضير للمواجهة  في أحسن الظروف لقد درسنا كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق الخصم ولمست لدى المجموعة  رغبة وعزيمة كبيرة لإسعاد الأنصار" . وأضاف المدرب التونسي الذي سيشرف على أول لقاء رسمي وهو على العارضة الفنية للنادي البرايجي بأن أسبوع الراحة الذي ركنت له البطولة بسبب التزامات الفريق الوطني, سمح له باكتشاف المجموعة والوقوف على نقاط القوة والضعف. 

 وقال في هذا الخصوص "أمتلك مجموعة لاعبين لا بأس بها وبفضل العمل المتواصل  سنحسن المردود الفردي والجماعي " حيث ستكون مباراة وفاق سطيف - حسبه - بمثابة  "الانطلاقة" الحقيقية للفريق في ما تبقى من مشوار البطولة. وناشد المدرب الأنصار للحضور بقوة لمساندة فريقهم مشيرا إلى أنه سيفتقد في هذه المواجهة خدمات لاعبي وسط الميدان محمد جرار بسبب العقوبة وأيوب فرحات بداعي الإصابة. للتذكير يحتل فريق أهلي برج بوعريريج المرتبة الثالثة عشر في الترتيب العام بعد إجراء 11 جولة من عمر البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الأولى. 

من جهته وفاق سطيف سيتنقل الى ملعب 20 أوت وكله عزم على العودة بالنقاط الثلاث قصد الحفاظ على كرسي الريادة وأي تعثر قد يزيحه من عرش الصدارة خاصة وانه يتقاسمه مع شبيبة القبائل.

وقد ركز المدرب الفرنسي لانغ على العمل البسيكولوجي كما أخضع لاعبيه لبرنامج خاص من أجل مباغتة البرايجيين .هذا وسيستفيد الوفاق من عودة الثنائي جحنيط والعمري في لقاء اليوم بينما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم زرارة .

من جهتها إدارة الوفاق وعدت اللاعبين بمكافأة مالية مغرية في حال الفوز في البرج .

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة