رياضة

الإدارة تتفاوض مع المدرب الفرنسي أموروس

شباب قسنطينة

 

 

تقدمت ادارة نادي شباب قسنطينة بعرض رسمي للفرنسي إيمانويل أموروس لتدريب الفريق خلفا للفرنسي الإيطالي دييغو غارزيتو الذي استغنى عنه النادي لاختلاف وجهات النظر بينهما. وكشف مصدر مقرب من النادي أن أموروس طلب مهلة قبل الرد على عرض المسؤولين مشيرا إلى أن السويسري ألان غيغر الذي أقيل الأسبوع الماضي من تدريب مولودية الجزائر ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق أيضا. وكان شباب قسنطينة قرر فسخ عقد غارزيتو ليكون بذلك المدرب العاشر الذي يترك منصبه في الدوري منذ بداية الموسم.

تجدر الاشارة الى ان المدرب غارزيتو هو المدرب العاشر الذي يغادر بطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد مرور عشر جولات فقط أي بمعدل مدرب واحد في كل جولة ،حيث توجد ستة اندية فقط حافظت على استقرار الجهاز الفني على غرار امل الاربعاء ، اولمبي الشلف ، اتحاد الحراش ، شباب بلوزداد ، مولودية العلمة .

هذا وسيسير المهاجم المغترب حنايني على نفس خطى المدرب ڤارزيتو الذي ينتظر فقط تسوية بعض الأمور العالقة من أجل المغادرة، حيث من المنتظر أن يكون أول لاعب يغادر شباب قسنطينة من الذين وقعوا في الصائفة الماضية نظرا للأحداث التي عرفها البيت القسنطيني خلال الأيام القليلة الماضية وخلّفت حالة من الاستياء لدى الجميع الذين يريدون وضع حد للمشاكل التي حدثت بسببه منذ مدة.

وحسب ما أكدته بعض الأطراف المقربة من اللاعب، فإنه تحدث مع بعض رفاقه المغتربين في الفريق حول ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية بحكم غيابه عن قسنطينة بعدما غادر نحو فرنسا خلال أيام الراحة التي منحها لهم الطاقم الفني ولم يعد منذ ذلك الحين، حيث عرف كل صغيرة وكبيرة في الفريق خاصة في الحصة التدريبية قبل يومين بين المدرب والمناجير العام ضربان والتي كانت بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس.

خالد. ب

من نفس القسم رياضة