رياضة

المنتخب البوركينابي وصل أمس إلى الجزائر على الساعة (1:15)صباحا

لاعبوه رفضوا الحديث مع الصحافة

 

 حل منتخب بوركينافاسو لكرة القدم بالجزائر في الساعات الاولى من نهار امس حيث حطت الطائرة القادمة من الدار البيضاء المغربية في حدود الساعة ( 1:15) صباحا لخوض لقاء اليوم بالبليدة امام المنتخب الوطني بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة , لحساب الدور الفاصل المؤهل الى كأس العالم 2014 بالبرازيل. 

ووصل وفد المنتخب البوركينابي, الذي يضم 64 شخصا (لاعبين-الاطار الفني وصحافيين), الى مطار هواري بومدين الدولي ، على متن طائرة خاصة قادما من مدينة الدار البيضاء المغربية. وقضى منتخب ''الخيول''،الذين أجروا تربصا لمدة أسبوع بمدينة الجديدة (90 كلم عن الدار البيضاء),ليلة امس بفندق ''الورود'' بالبليدة تحسبا لهذه المواجهة. 

 وكان في استقبال الوفد البوركينابي ممثلون عن وزارة الشباب والرياضة وعن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالاضافة الى ممثلين عن سفارة بوركينافاسو بالجزائر. ولدى وصوله الى الجزائر, صرح وزير الرياضة البوركينابي ياكوبا ويدراوغو, الذي كان على رأس الوفد, بأنها ''ليست إلا مباراة كرة قدم واللاعبون عازمون على تحقيق التأهل للمونديال لاول مرة في تاريخنا رغم صعوبة المباراة. كما أشكركم على حسن الاستقبال''. يشار الى ان رفقاء بيترويبا امتنعوا عن الادلاء بأي تصريح للصحافة التي كانت بانتظارهم لحظة وصولهم الى مطار الجزائر العاصمة الدولي. 

وتدرب الفريق البوركينابي امس على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في نفس توقيت المباراة. تجدر الاشارة الى ان الفريقين قد التقيا في لقاء الذهاب بالعاصمة واغادوغو يوم 12 اكتوبر الفارط وعاد الفوز للمنتخب البوركينابي على حساب الخضر بنتيجة (3-2) .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة