رياضة

لاعبو المنتخب الوطني يزورون مركز العجزة بسيدي موسى

حاليلوزيتش يجتمع بالحارس مبولحي على انفراد ويحضره نفسيا


 

قام صباح امس المنتخب الوطني بزيارة الى دار العجزة بمركز سيدي موسى ، في خرجة اراد من خلالها الطاقم الفني بقيادة المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش اخراج اللاعبين من الضغط النفسي الذي يعيشونه عشية المواجهة المنتظرة غدا ،ضد بوركينافاسو لحساب مباراة العودة من الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014. وهي الخرجة التي لقيت استحسان اللاعبين خاصة الذين لم يتعودوا على مثل هذه الخرجات في صورة الوافد الجديد عيسى ماندي وكذا المهاجم اسحاق بلفوضيل في حين ان اغلبية العناصر تعودت على القيام بمثل هذه الزيارات الى ديار الايتام والمستشفيات . 

هذا واستعدادا لمواجهة منتخب بوركينافاسو ، اجتمع المدرب وحيد حاليلوزيتش امس على انفراد بالحارس رايس وهاب مبولحي وهذا من اجل تحضيره نفسيا تحسبا للقاء على اعتبار انه اللاعب الوحيد الذي سيشارك اساسيا رغم معاناته من نقص المنافسة . ورغم ان المدرب البوسني لم يؤكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها انه سيعتمد على مبولحي اساسيا الا ان كل المؤشرات توحي بدخول حارس سيسكا صوفيا اساسيا على اعتبار انه يملك الخبرة وبرودة الدم وهو ما اظهره في لقاء الذهاب في واغادوغو .

وقد اجرى مساء امس اشبال المدرب حاليلوزيتش حصة تدريبية ما قبل الاخيرة في مركز سيدي موسى ،ركز فيها التقني البوسني على الجانب التاكتيكي باستعمال تمارين بين الدفاع والهجوم لرسم الخطة التي سيتم الاعتماد عليها ضد  منتخب "الخيول" .ويخشى مدرب المنتخب الوطني من تأثر ارضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بالامطار الغزيرة التي تهاطلت هذا الاسبوع رغم التطمينات التي قدمها مدير  مركب تشاكر بتغطية الارضية وتهيئتها لاحتضان المواجهة المصيرية لـ"الخضر" . 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة