رياضة

تغييرات عديدة في التشكيلة في مواجهة "السنافر"

شبيبة بجاية

يواصل فريق شبيبة بجاية بقيادة المدرب الجديد جعبور التحضير للعودة الى المنافسة الرسمية حيث سيواجه النادي البجاوي في الجولة القادمة فريق شباب قسنطينة ، في احدى اقوى المواجهات التي سيخوضها هذا الموسم . وهي المواجهة التي ستعرف تغييرات عديدة على التشكيلة الاساسية بسبب الغيابات حيث لم تتأكد عودة القائد ابراهيم زافور الى المنافسة مثلما هو الحال بالنسبة لزميله ايت فرقان وبويوسفي وبوعبطة . وينوي المدرب الجديد لشبيبة بجاية قيادة فريقه لاحداث الوثبة البسيكولوجية ضد شباب قسنطينة وايجاد الوصفة الناجحة لاخراج الفريق من عنق الزجاجة في انتظار عملية التدعيم التي سيعرفها الفريق في الميركاتو الشتوي بجلب ثلاثة مهاجمين .
 هذا وكان رئيس نادي شبيبة بجاية بوعلام طياب قد جدد استقالته من منصبه الذي يشغله منذ سنوات عديدة، بينما سارع النادي إلى فتح رأسماله في محاولة لضخ أموال جديدة ورفع استثماراته. ووفقا لبيان النادي البجاوي فإن رئيس النادي بوعلام طياب جدد مطلبه بالسماح له بالاستقالة من منصبه الذي يشغله منذ أكثر من عقد من الزمن، وهو ما رفضه أعضاء المجلس بشدة وطالبوا باستمراره في الفريق. تأتي رغبة طياب بالاستقالة ردا على مطالب جمهور النادي الذين اعتبروه والمشرف العام للنادي رشيد رجراج السبب الرئيس في الوضعية الكارثية لفريق كرة القدم بتذيله ترتيب أندية دوري المحترفين.
كما أعلن النادي عن فتح رأسمال النادي من خلال التزام أعضاء مجلس الإدارة بطرح أسهمهم للبيع مشيرا إلى أنه سيكشف تفاصيل العملية لاحقا.
محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة