رياضة

الإدارة تقرر المشاركة في كأس الكاف

شباب قسنطينة

 

قرر شباب قسنطينة المشاركة رسميا في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما أبلغ رئيس مجلس الإدارة ياسين فرصادو رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بهذا القرار، كما أعلن التزامه بالشروط التي وضعها اتحاد الكرة الجزائري المتمثلة في عدم التقدم بأي طلب لتأجيل أي مواجهة في منافسة البطولة أو الكأس. وقال فرصادو إنه لا يمكنهم أن يحرموا فريقا من المشاركة في منافسة قارية غاب عنها لمدة 16 سنة، وعلق في هذا الجانب "القرار الذي اتخذناه كان بحضور جميع أعضاء المجلس الإداري وهو مدروس من جميع النواحي وعليه فإن شباب قسنطينة قرر المشاركة في منافسة كأس الكاف بعد غياب دام 16 سنة". وكان رئيس اتحاد الكرة الجزائري روراوة قد اقترح على شباب قسنطينة، وفاق سطيف، اتحاد الحراش واتحاد العاصمة الانسحاب من المنافسة القارية لضيق الوقت ونقص الأموال.

تجدر الاشارة الى ان مدرب شباب قسنطينة الايطالي غارزيتو دخل في صراع حاد مع المدير العام محمد بولحبيب الذي انتقد اختياراته الامر الذي جعل العارفين بشؤون النادي القسنطيني يتنبؤون برحيل قريب للمدرب الفرانكو ايطالي.

لكن الرئيس فرصادو قرر الإبقاء على المدرب فريق غارزيتو رغم تدهور علاقته مؤخرا مع بعض اللاعبين ومساعديه بالجهاز الفني. وقد اتخذ القرار خلال اجتماع مجلس إدارة النادي في ساعة متأخرة من مساء اول أمس بحضور مسؤولين عن شركة الطاسيلي للطيران المالكة لأغلب أسهم النادي. وأكد رئيس النادي ياسين فرصادو أنه "بناء على تقارير إدارية وفنية قررنا الاستمرار على علاقتنا مع المدرب" مشيرا إلى أن "المرحلة المقبلة تتطلب تكاثف الجهود لعبورها بسلام". وساءت علاقة المدرب غارزيتو مع بعض اللاعبين والمدير الرياضي بولحبيب الذي بدا أكثر الأعضاء رغبة في التخلص من المدرب بسبب ما اعتبره "قرارات غير صحيحة اتخذها الأخير بحق مساعديه وبعض اللاعبين". وكان شباب قسنطينة قد انهزم أمام امل الأربعاء صفر-1 في ختام الجولة 11 لدوري المحترفين بعد 26 مباراة متتالية دون هزيمة.

خالد. ب 

من نفس القسم رياضة