رياضة

فيلود يبرمج تربصا في تونس

اتحاد العاصمة

 

شرع امس المدرب الجديد لاتحاد العاصمة الفرنسي هوبار فيلود في عمله بصفة رسمية على رأس العارضة الفنية للنادي العاصمي حيث اجرى اول حصة تدريبية كانت مخصصة من اجل عرض برنامجه التحضيري على لاعبيه وإلقاء كلمة عليهم شكرهم فيها على الفوز الذي عادوا به من خرجتهم الى وهران اول امس . 

وقبل مباشرة الحصة التدريبية قدم المدرب فيلود التركيبة الجديدة للطاقم الفني للاتحاد الذي تدعم بالمدرب واللاعب الاسبق منير زغدود مع بقاء المدرب المساعد بلال دزيري في الجهاز الفني بعدما كسب الرهان في وهران. وألقى المدرب السابق لوفاق سطيف خطابا تحفيزيا على لاعبيه وكشف عن رغبته في لعب الادوار الاولى سيما وان الفريق ارتقى الى المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة مؤكدا لهم انه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين وكل لاعب قادر على تقديم الاضافة سيحظى بثقته مستقبلا . وقصد تدارك النقائص ومعرفة لاعبيه عن قرب ، برمج المدرّب فيلود تربصا قصيرا بتونس سيدوم خمسة أيام، إذ سيشد اللاعبون الرّحال إلى العاصمة التونسية اليوم بداية من الثالثة، إذ سيكون التنقل جوّا إلى العاصمة تونس، ثم يواصل الفريق الرّحلة برّا بواسطة الحافلة إلى مدينة سوسة الساحلية والتي تبعد بحوالي مائة كلم عن العاصمة.

وسيكون التنقل عبر الخطوط الجوّية التونسية، إذ لم يتسن للإدارة الحصول على أماكن شاغرة تكفي للفريق عبر الخطوط الجوية الجزائرية وبعد الاستنجاد بإحدى وكالات السّفر تمكنوا من الحصول على أماكن في رحلة الخطوط التونسية، وهو الأمر الذي أسعد كثيرا الطاقم الفني الذي كان قد منح برنامج تربصه ولكنه في الوقت نفسه لم يكن متأكدا من أن تتمكن الإدارة من ترتيب كل الأمور وفق ما يريد الطاقم الفني.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة