رياضة

عودية يصاب بخيبة أمل شديدة وغياب بودبوز وجبور كان منتظرا

وجّه الدعوة إلى 26 لاعبا تحسبا للقاء بوركينافاسو

 

كشف لنا مصدر مقرب من مهاجم نادي دينامو درزدن الالماني محمد امين عودية ان هذا الاخير تعرض لاحباط نفسي شديد على خلفية سقوط اسمه من القائمة التي أعدها المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش تحسبا لمواجهة منتخب بوركينافاسو يوم 19 نوفمبر القادم ،والتي ضمت 26 لاعبا . 

وكان عودية الذي سجل خمسة اهداف هذا الموسم مع فريقه الالماني ينتظر مشاركته وحصوله على فرصة اللعب مجددا مع المنتخب الوطني بعدما سجل حضوره في دكة الاحتياط خلال مواجهة الذهاب في وغادوغو ، لكن المدرب البوسني اتصل باللاعب عودية وأخبره انه فضل عدم استدعائه لاسباب تاكتيكية كونه لا يجيد اللعب على الجهة اليمنى عكس ما هو عليه الحال بالنسبة للمهاجم نبيل غيلاس .

وكان خروج رياض بودبوز لاعب خط وسط نادي باستيا الفرنسي من قائمة حاليلوزيتش متوقعا. وكان البوسني وحيد حليلوزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري استدعى بودبوز ضمن القائمة الموسعة التي شملت 37 لاعبا ، لكنه فضل في النهاية الاعتماد على 26 لاعبا ليس بينهم بودبوز وأيضا محمد أمين عودية مهاجم نادي دينامو دريسدن الألماني ورفيق جبور مهاجم نادي سيفاس سبور التركي.

واحتفظ حليلوزيتش بنفس الأسماء التي استدعيت لخوض مباراة الذهاب أمام بوركينافاسو التي خسرها المنتخب الجزائري 2/3، باستثناء استبدال عدلان قديورة لاعب خط وسط نادي كريستال بالاس وسعيد بلكلام مدافع واتفورد الانجليزي ومحمد أمين عودية مهاجم دينامو دريسدن الألماني بكل من عبد الرحمن حشود مدافع مولودية الجزائر وعيسى ماندي مدافع رامس الفرنسي وإسحاق بلفوضيل مهاجم انتر ميلان الايطالي.

ووصل ماندي ظهر اول امس الأحد إلى الجزائر قادما من فرنسا رفقة فؤاد قادير لاعب رين ومهدي مصطفى لاعب اجاكسيو للانضمام إلى معسكر "الخضر"، قبل ان يلتحق في المساء كل من نبيل تايدر واسحاق بلفوضيل(انتر ميلان) ومدحي لحسن (خيتافي الاسباني) والياسين بن طيبة كادامورو (ريال سوسييداد) وإسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة).

واكتمل تعداد المنتخب امس الاثنين بوصول آخر اللاعبين المحترفين في أوروبا.

تجدر الاشارة الى ان مهاجم نادي انتير ميلان اسحاق بلفوضيل رفض الادلاء بأي تصريح عندما وصل مساء اول امس الى مطار هواري بومدين الدولي من اجل مباشرة التربص التحضيري بمركز سيدي موسى تحسبا للمواجهة التي سيخوضها الخضر يوم 19 نوفمبر القادم ضد منتخب بوركينافاسو لحساب لقاء العودة من الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل. 

ورغم تعرضه لحصار الصحافة الجزائرية في المطار إلا انه رفض التصريح مكتفيا بالقول انه سيكون حاضرا هذا الجمعة خلال الندوة الصحفية التي سينشطها المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش رفقة الوافد الجديد عيسى ماندي .

 زياد رامي 

من نفس القسم رياضة