رياضة

غيغر مطالب بمراجعة حساباته وحديث عن تغييرات عديدة

مولودية الجزائر تسجل ثاني خسارة في الداربي

 

جدد رئيس مولودية الجزائر بوجمعة بوملة ثقته في المدرب السويسري ألان غيغر رغم الخسارة المرة التي تكبدها الفريق في عقر داره اول امس ضد الجار اتحاد الحراش في ثالث داربي يخوضه العميد هذا الموسم . وهو الانهزام الذي فجر غضب انصار المولودية عقب نهاية المباراة ووجهوا وابلا من الانتقادات للاعبين والمسيرين وكذا للطاقم الفني بقيادة المدرب غيغر الذي لم يجد الوصفة الناجحة لكسب نقاط هذا الداربي رغم اعتماده على اربعة مهاجمين ويتعلق الامر بجاليت وبوقش ويحيى شريف والمهاجم سايح . وخرج الجميع تحت صافرات وصيحات استهجان الانصار الذين طالبوا بعودة المسير السابق عمر غريب . 

لكن الرجل الاول في العميد رفض تحميل المسؤولية للمدرب غيغر ووجه اصابع الاتهام للاعبين حيث توجه مباشرة عقب نهاية المباراة الى غرف حفظ الملابس ووجه لهم خطابا شديد اللهجة محملا اياهم مسؤولية الاخفاق وعاتبهم على المردود المتواضع الذي قدموه ، وقال بوملة للاعبيه ان ادارة فريقه ستعيد النظر في عدة امور وفي معاملتها معهم بداية من تقليص رواتب اللاعبين الذين تراجع مردودهم واتخاذ قرارات حاسمة قد تصل الى حد الطرد نهائيا من الفريق خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة .

من جهته المدرب السويسري الان غيغر كان في قمة التأثر بالهزيمة ومن الانتقادات التي طاردته عقب نهاية المباراة الى درجة انه تفادى الحديث مع الصحافة وفضل الصمت وعدم الكلام مع احد تاركا المجال لمساعده محمد ميهوبي الذي اعترف ان النادي الحراشي كان احسن من فريقه ويستحق الفوز، " لقد اتيحت لنا بعض الفرص من اجل التسجيل ولكننا لم نحسن استغلالها ولم يدخل اللاعبون في المباراة مبكرا عكس النادي الحراشي الذي استغل الفرص القليلة التي اتيحت له وكان اكثر فعالية " يقول ميهوبي الذي اعترف ان عملا كبيرا ينتظر فريقه من اجل تدارك التعثرات السابقة بداية من تدعيم التشكيلة في الميركاتو الشتوي خاصة على مستوى القاطرة الامامية .

من جهته المناجير العام لفريق مولودية الجزائر ، كمال قاسي سعيد تلقى حصة الاسد من انتقادات الانصار وطالبوا برحيله ولكنه لم يجد طريقة يدافع بها عن نفسه سوى تطمين الانصار بغربلة التشكيلة وتدعيمها في الميركاتو الشتوي بجلب قلب هجوم من الطراز العالي وصانع ألعاب حقيقي .

من جهته المهاجم مصطفى جاليت الذي كان هداف البطولة الموسم الماضي ، تراجع مردوده في الجولات الاخيرة واعترف ان النادي الحراشي كان ارادة واصرارا على الفوز منهم مشيرا الى الحظ الذي لعب دوره في هذا الداربي بعدما ردت العارضة الافقية كرة يحيى شريف .

 رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة