رياضة

العايب يرفض استقالة حنيشاد

اتحاد الحراش

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة اتحاد الحراش ان الرئيس محمد العايب رفض استقالة المدرب المساعد محمد حنيشاد الذي اعلن انسحابه احتجاجا على تجاهل الادارة لمطلبه المتمثل في رفع راتبه الشهري . وطلب العايب ملاقاة المدرب المساعد قصد استجابته لمطلبه . 

ووضع لاعبو اتحاد الحراش رئيسهم محمد العايب تحت ضغط شديد من اجل الاسراع في التفاوض معهم حول مستحقاتهم الخاصة بالموسم الكروي الجديد ومستحقاتهم المالية المتأخرة،  جاء ذلك بعد الفوز الثمين الذي عاد به رفقاء سفيان يونس من ملعب عمر حمادي ببولوغين عندما تغلبوا على مولودية الجزائر في الداربي الثالث لهم هذا الموسم ، حيث سيجعلهم يتفاوضون مع الادارة من موقع قوة بعدما عقدوا العزم على تأجيل الدخول في اضراب وجعل الكرة في مرمى الرئيس العايب .وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن الرئيس محمد العايب اشعر مجلس ادارة فريقه بضرورة حضور المفاوضات مع كوادر التشكيلة مع قيامهم بمبادرة جلب موارد مالية اخرى لفك الخناق عن الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق . وحسب ذات المصادر فإن العايب سيشرع اليوم في التفاوض مع الكوادر في صورة يونس وهندو والحارس دوخة حيث فضل ان تكون البداية مع الركائز والذين يدينون بمبالغ كبيرة.

وفي سياق اخر ثمن المدرب المساعد لاتحاد الحراش محمد حنيشاد الفوز الذي حققه فريقه في الداربي ضد مولودية الجزائر واشاد بالروح القتالية والرغبة في الانتصار التي تسلح بها اللاعبون في ذلك اللقاء دون ان ينسى الدور الذي لعبه الانصار في هذه الخرجة وتنقلهم بقوة الى ملعب بولوغين على حد قوله . وقال حنيشاد الذي خلف بوعلام شارف الذي يرفض التصريح أن هذا الانتصار سيعطي للاعبين ثقة اكبر في النفس من اجل مواصلة حصد النتائج الايجابية على حد قوله .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة