رياضة

"الكناري"يريد إيقاف زحف الجراد الأصفر

شبيبة القبائل – أهلي البرج

 

يستقبل اليوم فريق شبيبة القبائل ضيفه اهلي البرج على ارضية ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . وتسعى كتيبة المدرب عزالدين ايت جودي لتسجيل فوز جديد يؤكد به النادي القبائلي تواجده في احسن احواله ولم لا العودة للصدارة في حال تعثر الرائد شباب قسنطينة وملاحقه وفاق سطيف . وتتمتع تشكيلة الشبيبة بمعنويات جد مرتفعة بعدما استعاد الفريق توازنه في الجولة السابقة لفوزه على الصاعد الجديد امل الاربعاء . وسيدخل النادي القبائلي بتشكيلة مكتملة حيث تعافى المهاجم عواج من الاصابة وسيشارك اساسيا في لقاء اليوم من اجل هز شباك النادي البرايجي .

وقد شدد المدرب ايت جودي اللهجة مع لاعبيه وطالبهم بضرورة تحقيق فوز جديد مشعرا اياهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم واهمية نقاط هذه المواجهة .

من جهته رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي وعد لاعبيه بمنحهم 10ملايين سنتيم ، نظير الفوز على أهلي برج بوعريريج .

وفي سياق اخر كان الرجل الأول في شبيبة القبائل حناشي ، قد اجتمع بمسيري مؤسسة البناء والتعمير "كوسيدار"، حيث تحدث معهم عن إمكانية حصوله على أموال إضافية وأيضا عن موضوع بناء الملعب الذي ستتكفل به الشركة المذكورة.

وستعرف تشكيلة شبيبة القبائل غياب المهاجم بلخضر بداعي الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الفارط أمام الأربعاء رغم أنه عاد إلى أجواء التدريبات منذ خمسة أيام، كما سيغيب أيضا اللاعب ماروسي عن مواجهة أهلي برج بوعريريج لعدم تماثله للشفاء. 

من جهته اهلي البرج يراهن على تأكيد استفاقته بعد الفوز الذي سجله في الجولة السابقة ضد مولودية الجزائر .وستكون هذه المواجهة بمثابة فرصة للمدرب التونسي نبيل الكوكي الذي سيتولى العارضة الفنية للبرج حيث سيكون حاضرا في ملعب تيزي وزو من اجل اخذ فكرة عامة عن الفريق .هذا وستعرف تشكيلة البرج بعض الغيابات في صورة شبيرة ومنصور وجرار بسبب الاصابة في حين سيكون بن دحمان على موعد مع مباراة خاصة ضد فريقه الاسبق.

تجدر الاشارة الى ان اهلي البرج ظهر قويا هذا الموسم خارج الديار حيث فاز على اتحاد العاصمة في بولوغين بثلاثية .

محند ايت واعمر / العمري. ب 


من نفس القسم رياضة