رياضة

اللاعبون يريدون الفوز ويرمون الكرة في مرمى العايب

اتحاد الحراش

 

يراهن فريق اتحاد الحراش على مباغتة العميد في عقر داره وامام جمهوره ، من اجل تدارك التعثر المسجل في الجولة السابقة ضد اولمبي الشلف ، واستغلال نقاط المباراة كورقة ضغط يمارسونها على الادارة من اجل الاسراع في تسوية مستحقاتهم المالية المتأخرة والتفاوض حول العام الجديد . 

وكان الطاقم الفني الحراشي بقيادة بوعلام شارف قد حضّر لمواجهة العميد ببرمجة لقاء ودي ضد اتحاد خميس الخشنة الاثنين الماضي خسره رفقاء دوخة بستة اهداف مقابل خمسة . ورغم تفاؤله بالمردود الذي قدمه الشبان الا ان المدرب شارف بدا قلقا بشأن الدفاع الذي ارتكب عدة اخطاء وسيعرف بعض الغيابات على غرار بولخوة وعزي الذي لم يسترجع كامل امكاناته ، كما سيكون النادي الحراشي محروما من خدمات بوسحابة الذي اجرى عملية جراحية شأنه شأن المهاجم العمالي.

ولحسن حظ النادي الحراشي فإن اللاعب المتألق أمدا تعافى من الاصابة واكد جاهزيته للمباراة . 

ويرغب المئات من انصار اتحاد الحراش مرافقة فريقهم الى ملعب حمادي لمساندته حيث توجه العشرات منهم الى مكتب الرئيس العايب من اجل المطالبة بحصتهم من التذاكر .

تجدر الاشارة الى ان اتحاد الحراش خسر الداربيين السابقين ضد اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد بنفس النتيجة (2/1).

وسيكون مهاجم اتحاد الحراش سفيان يونس على موعد مع مواجهة خاصة حيث سيواجه فريقه الاسبق مولودية الجزائر في ملعب عمر حمادي ببولوغين . وعن هذه المواجهة المحلية يقول "المباراة داربي بين المولودية والحراش وتكتسي اهمية خاصة بالنسبة لانصار الفريقين وسنتقابل في ظروف متشابهة لاننا جميعا تعثرنا في الجولة السابقة ، وسنعمل على العودة بنتيجة ايجابية من بولوغين وتأكيد تواجدنا في احسن احوالنا ". وعن مواجهة فريقه السابق قال " احتفظ بذكريات جميلة في المولودية واعرف جيدا ملعب بولوغين الذي سبق لي وان خضت فيه عدة لقاءات مع المولودية وسأجد معالمي فيه بسهولة " يقول يونس . 

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة