رياضة

غيغر يشدد اللهجة ويطالب لاعبيه بتركيز عالٍ

مولودية الجزائر تحضر الداربي في ظروف خاصة

 

لا يزال انصار مولودية الجزائر يترقبون اخر التطورات الحاصلة في الخلاف الذي نشب بين النادي الهاوي وشركة العميد ذات اسهم التي صار مالكها الشرعي " سوناطراك" . ورغم إمهال رئيس النادي الهاوي الشركة النفطية اسبوعا واحدا قبل سحب شعار ولوني الفريق ، الا أن الرئيس المدير العام لسوناطراك حميد زرقين وكذا رئيس مجلس ادارة شركة العميد ذات اسهم بوجمعة بوملة التزما الصمت ولم يردّا على خرجة براهمية ، يحدث هذا في الوقت الذي عقد فيه المساهمون السابقون ندوة صحفية اول امس في فندق الهيلتون وانتقدوا خرجة الرئيس براهمية حيث اعتبره صادق عمروس ليس الرئيس الشرعي للنادي الهاوي والقضية هي الان لدى المحكمة الرياضية ، وهو نفس الموقف الذي ابداه اغلبية المساهمين السابقين الذين اعتبروا ان ما قام به براهمية سيغرق الفريق في دوامة.

وفي سياق اخر تتواصل تحضيرات فريق مولودية الجزائر تحسبا للداربي الثالث الذي سيخوضه الفريق هذا الموسم والذي سيجمع رفقاء الحارس جميلي بالجار اتحاد الحراش هذا الجمعة بملعب عمر حمادي ببولوغين . 

وهي المواجهة التي سيراهن فيها العميد على تجديد العهد مع الانتصارات بعد الخسارة التي عاد بها الفريق في خرجته الى البرج نهاية الاسبوع الماضي . 

ويراهن المدرب ألان غيغر على احداث تغييرات عديدة في تشكيلة مولودية الجزائر سيما وان أي تعثر جديد امام النادي الحراشي سيعيد الفريق الى نقطة الصفر ويدخله في دوامة جديدة ، وهو ما جعل التقني السويسري يشدد اللهجة مع لاعبيه ويطالبهم بمضاعفة العمل في التدريبات والتركيز اكثر على اللقاء حيث طالبهم بعدم الانشغال بالامور التي تعيشها الادارة الحالية وخلافاتها مع مسؤولي النادي الهاوي وامكانية سحب شعار ولوني الفريق من الشركة ذات أسهم حيث قال لهم بصريح العبارة " اطالبكم بعدم الانشغال بالامور الادارية التي لا تعنيكم والتركيز على الداربي ضد اتحاد الحراش ، وتعلمون جيدا مدى اهمية نقاط هذه المباراة بالنسبة لانصار فريقكم ولهذا يجب علينا كسب الرهان وترك الأمور الإدارية لاصحابها فنحن جميعا نعمل من اجل الدفاع عن مصلحة الفريق وعلينا تدارك الامور ضد الحراش " يقول المدرب غيغر . 

هذا وينتظر ان تعرف تشكيلة مولودية الجزائر تغييرات في المواجهة القادمة خاصة وان غيغر بدا غير راض عن مردود بعض اللاعبين في المواجهة السابقة ضد البرج ، كما أن الفريق سيستعيد خدمات اللاعب كريم غازي بعد طول غياب بداعي الاصابة التي كان يشكو منها في حين لايزال اللاعب السابق لأولمبي الشلف محمد غربي يسابق الزمن من اجل العودة ضد اتحاد الحراش مثلما هو الحال بالنسبة لحسين مترف الذي يريد خوض هذه المواجهة واعطاء الدعم الاضافي لفريقه .

من جهته المهاجم سايح الذي بدا غير راض عن اختيارات مدربه غيغر الذي لم يمنح له فرصة الدخول اساسيا ضد اهلي البرج سيتحصل عليها في الداربي ضد الحراش حيث تحدث امس مع اللاعب على انفراد وطالب منه تجهيز نفسه قصد قيادة هجوم المولودية .

وسيكون المدافع الايمن عبدالرحمان حشود الغائب الاكبر عن مواجهة اتحاد الحراش بداعي العقوبة بعدما تلقى انذارا في الجولة السابقة ، الامر الذي سيفسح المجال لزميله امين بصغير للعودة الى التشكيلة الاساسية بعد طول غياب .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة