رياضة

مدرب بوركينافاسو يسترجع باكاري كوني وآلان طراوري

بدا متفائلا من قدرته على قيادة "الخيول" للتأهل إلى المونديال

 

 

سيسترجع مدرب منتخب بوركينافاسو البلجيكي بول بوت خدمات الثنائي باكاري كوني وألان طراوري تحسبا لمواجهة المنتخب الوطني يوم 19 نوفمبر القادم بملعب تشاكر بالبليدة لحساب لقاء العودة من الدور التصفوي المؤهل لمونديال البرازيل 2014 .

وكان ألان طراوري المحترف في نادي لوريون الفرنسي قد لازمته الاصابة على مستوى الفخذ منذ شهر اوت الماضي ضيّع على اثرها مباراة الذهاب ، لكن المدرب البلجيكي بول بوت قرر استرجاعه تحسبا لموقعة البليدة يوم 19 نوفمبر القادم . وكان طراوري حاضرا في كرسي احتياط فريقه لوريون لكن مدربه رفض المغامرة به واجّل اشراكه في المواجهة .

من جهته المدافع باكاري كوني، الذي يعتبر أحد الركائز الاساسية في تشكيلة المنتخب البوركينابي ، حيث كان يعاني من اصابة تلقاها في لقاء الذهاب ضد الخضر يوم 12 اكتوبر الماضي في وغادوغو بعد ست دقائق فقط من انطلاق المباراة ، لكن مدافع نادي اولمبيك ليون الفرنسي تعافى نهائيا من الاصابة حيث باشر اول امس التدريبات مع فريقه الفرنسي ، وسيكون حاضرا في لقاء العودة بالجزائر .

هذا وكان مدرب منتخب بوركينافاسو بول بوت قد عبر في تصريحاته للصحافة البوركينابية عن تفاؤله بشأن خرجة فريقه الى البليدة يوم 19نوفمبر القادم ، وقال ان باسترجاع الثنائي المصاب سيعطي دعما اضافيا لبقية رفاقه مشيرا إلى انه يملك كل الامكانات من اجل الوقوف الند للند امام الجزائريين والعمل على اقتطاع تأشيرة التأهل للمونديال والذي حسبه سيكون انجازا تاريخيا له وللاعبين ولكل البوركينابيين على حد تعبيره .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة