رياضة

غيغر يعد بتغييرات ويريد استعادة مترف وغازي

مولودية الجزائر تفكر في الداربي ضد الحراش

 

لم يفلح فريق مولودية الجزائر في مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الهزيمة الجديدة في خرجته الى البرج اول امس والتي أهدر فيها فرصة البقاء ضمن كوكبة المقدمة بعد انهزام الرائد السابق وفاق سطيف في بجاية امام المولودية المحلية . وهي الهزيمة التي كشفت عدة نقائص وعجز رفقاء المهاجم بوقش على كسب الانتصارات خارج الديار حيث لم يفوزوا سوى على شبيبة بجاية في الجولة الاولى من عمر البطولة . وقد بدا المدرب السويسري الان غيغر جد متأثر بالهزيمة في البرج وقال ان فريقه ضيع فرصة البقاء ضمن مقدمة الترتيب مشيرا" كنا نرغب في العودة بنتيجة ايجابية ولم الفوز في البرج من اجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة ولكن ارتكبنا بعض الاخطاء في المباراة كلفتنا غاليا رغم التحضيرات الجدية وتنقلنا بمعنويات جد مرتفعة الى البرج " يقول التقني السويسري الذي لم يتوان في توجيه اصابع الاتهام الى الحكم والذي حسبه حرم فريقه على الاقل من نقطة التعادل ، لكن رغم ذلك بدا المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد غير راض عن مردود بعض اللاعبين ظهر ذلك من خلال التصريحات التي ادلى بها عقب نهاية المباراة  "هناك بعض اللاعبين خيبوني في هذه المواجهة وعلي اعادة النظر في التشكيلة الاساسية " . 

وسيكون رفقاء الحارس جميلي نهاية الاسبوع الجاري على موعد مع ثالث داربي لهم هذا الموسم عندما يستقبلون فريق اتحاد الحراش في أقوى المواجهات التي سيخوضها العميد نظرا للحساسية المفرطة بين الفريقين على خلفية الاحداث التي شهدها لقاء العودة من الموسم الماضي ومقاطعة العميد المواجهة التي برمجتها الرابطة في ملعب اول نوفمبر بالحراش ، والتي خسرها اصحاب الزي الاخضر والاحمر على البساط وضيعوا على اثرها المركز الثالث .وقد طالب المدرب غيغر لاعبيه بضرورة نسيان الهزيمة ضد البرج والتركيز في العمل من اجل الداربي ضد اتحاد الحراش.

وعليه فإن حمى الداربي ضد اتحاد الحراش انطلقت مبكرا في معاقل الانصار الذين من دون شك سيغزون ملعب عمر حمادي ببولوغين ولن يرضوا إلا بالفوز .وهو ما قد يجعل المدرب السويسري تحت الضغط طيلة هذا الاسبوع حيث طمأن انصار المولودية ان فريقه سيعود لتسجيل الانتصارات. وتحسبا لهذا الموعد يسابق الطاقم الفني لمولودية الجزائر عقارب الساعة من اجل استعادة لاعب الوسط حسين مترف وزميله كريم غازي لاعطاء دعم اضافي للفريق في وسط الميدان الذي سيشهد من دون شك معركة حقيقية حيث تحسنت الحالة الصحية لهذا الثنائي ويرغب المدرب السويسري في توظيفهما .

تجدر الاشارة الى ان فريق مولودية الجزائر تراجع الى المركز الرابع برصيد 17نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الرائد الجديد شباب قسنطينة . وقد بدا المهاجم سامي ياشير غير راض عن النتيجة التي عاد بها فريقه من البرج وقال انه عازم رفقة بقية رفاقه على تدارك تلك الهزيمة ضد فريقه السابق اتحاد الحراش، مشيرا إلى انه لايفكر في الثأر من المدرب شارف بقدر ما يهمه الفوز والزحف نحو مقدمة الترتيب على حد قوله .

وعلى صعيد اخر، قرر الاعضاء المساهمون في شركة العميد ويتعلق الامر بكل من بوهراوة وعمر غريب وطافات عقد ندوة صحفية اليوم في فندق الهيلتون للرد على تصريحات رئيس النادي الهاوي عمار براهمية والخطوة التي قام بها من اجل سحب شعار ولوني الفريق من الشركة ذات اسهم .

 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة