رياضة

إسحاق بلفوضيل يصرح "أريد المساهمة في تأهلنا إلى المونديال"

لجنة الانضباط لم تقلص عقوبته

 

بدا اللاعب الدولي الجزائري اسحاق بلفوضيل جد سعيد بالدعوة التي تلقاها من طرف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ليكون في القائمة الموسعة التي تضم 37 لاعبا تحسبا لمواجهة منتخب بوركينافاسو يوم 19نوفمبر القادم في البليدة لحساب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل .

وقال بلفوضيل في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ان فرحته كانت كبيرة بتلقيه الدعوة من طرف الناخب البوسني وقال انها جاءت في وقتها المناسب بعدما تعرض للعقوبة من طرف الاتحاد الايطالي .وكان بلفوضيل قد غاب عن مواجهة الذهاب في بوركينافاسو بسبب بقائه دون منافسة مع فريقه الايطالي انتير ميلان لكنه استعاد في الاسابيع القليلة الماضية مستواه وشارك اساسيا في بعض اللقاءات .

هذا وقد أبقت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم على عقوبة الإيقاف لمباراتين في حق مهاجم انتر ميلان اسحاق بلفوضيل. وكان اللاعب الجزائري تعرض للطرد في نهاية مباراة فريقه أمام فيرون (4/2)، إثر احتكاك مع اللاعب فانجيليس موراس فتمت معاقبته بالإيقاف لمباراتين. وسارع اللاعب والأنتر إلى الاستئناف ضد العقوبة، غير أن لجنة الانضباط أبقت على العقوبة ما يعني حرمان اللاعب من خوض مباراة أودينيزي يوم الأحد.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة