رياضة

استدعاء بلفوضيل وعودة بودبوز و حشود وماندي لاول مرة

حاليلوزيتش يختار قائمة موسعة ب37لاعبا تحسبا لمواجهة بوركنافاسو

 

 أعلن الناخب الوطني ، البوسني وحبد حاليلوزيتش عن القائمة الموسعة التي تضم 37 لاعبا استعدادا للمواجهة المصيرية التي سيخوضها " الخضر" يوم 19 نوفمبر القادم ضد منتخب بوركينافاسو بملعب مصفى تشاكر بالبليدة في اياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل .

وهي القائمة التي تم نشرها الوقع الرسمي للاتحاد الجزائرية لكرة القدم امس ، في انتظار ان تعرف عملية الغربلة وضبط التعداد ب23 لاعبا فقط .

وما يميز  هذه القائمة تواجد ولأول مرة اسم المدافع الأيمن لنادي ريمس الفرنسي عيسى ماندي (22 سنة)،  وكذا عودة اللاعبين رياض بودبوز المحترف في نادي باستيا وعبد الرحمان حشود من فريق مولودية  الجزائر. 

أما بخصوص البقية،  فإنهم كانوا كلهم حاضرين في القائمة الموسعة التي سبقت لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز بوركينا فاسو (3-2) يوم 12 أكتوبر بواغادوغو،  مع خروج اللاعبين عدلان قديورة وسعيد بلكالم منها على خلفية العقوبة الناتجة من البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها كل منهما في المقابلة السابقة. وما كان متوقعا من قبل هو عدم استدعاء الظهير الايسر السابق للمنتخب الوطني المحترف في نادي السد القطري نذير بلحاج الذي عبر عن رغبته في العودة الى المنتخب الوطني اذا احتاج الناخب البوسني خدماته. وقد ضمت القائمة الموسعة ست مهاجمين ، و13لاعب وسط، أما المدافعين فقد بلغ عددهم 9مدافعين ، مع استدعاء خمس حراس مرمى.

وسيعلن الناخب الوطني عن القائمة النهائية المكونة من 25 لاعبا المعنيين بمباراة العودة قبل أيام عن انطلاق التربص المبرمج بداية من 11 نوفمبر بالمركز  التقني لسيدي موسى (الجزائر) . 

 

 

من نفس القسم رياضة