رياضة

اشتداد التنافس بين كوكبة المقدمة

الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الاولى بعدما اجري امس لقاء متقدم جمع فريق مولودية العلمة بضيفه مولودية وهران .

 وسيكون رائد بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم وفاق سطيف أمام محك صعب عندما يتنقل الى بجاية لملاقاة المولودية المحلية، في حين سيكون ملاحقاه، شباب قسنطينة ومولودية الجزائر امام فرصة اللحاق به عندما يواجهان شباب بلوزداد واهلي برج بوعريريج . ويحاول النادي السطايفي تدارك تعثره السابق امام شباب قسنطينة (1-1) ،غير ان المهمة لن تكون في متناوله عندما يتنقل الى المولودية البجاوية التي عرفت استفاقة مؤخرا مع قدوم المدرب الجديد عبد القادر عمراني. وسيستضيف الملاحق شباب قسنطينة على ملعبه الشهيد حملاوي، شباب بلوزداد صاحب المركز السادس، حيث تبدو المهمة في متناول "السنافر" للمحافظة على النقاط الثلاث علما وأن الفريق لم يذق طعم الهزيمة منذ 25 لقاء.

من جهته، تتنقل مولودية الجزائر، المنتشية بانتصارين على التوالي، الى برج بوعريريج لمواجهة الأهلي المحلي الذي بات يستنفد النقاط على ارضه في الجولات الأخيرة ما جعله يتقهقر في الترتيب العام الى الصف 13.

أما أمل الأربعاء (المركز الرابع، 16 نقطة)، الذي اصبح يحقق نتائج طيبة، فتنتظره مهمة في غاية الصعوبة عندما يشد الرحال الى تيزي وزو للتباري مع شبيبة القبائل (المركز 5، 15ن) الراغبة في العودة الى السكة الصحيحة بعد الهزيمة المرة امام مولودية الجزائر (0-1). ويستضيف اتحاد الجزائر نظيره شباب عين فكرون، صاحب مؤخرة الترتيب، وهي المواجهة التي يتطلب خلالها من أبناء ’’سوسطارة’’ اثبات قدراتهم الهجومية امام تشكيلة حققت اول انتصار لها في الموسم خلال الجولة الماضية امام مولودية العلمة (1-0). من جانبه، سيسعى اتحاد الحراش الى محو آثار الهزيمة في الداربي امام شباب بلوزداد (1-2) عندما يستضيف اولمبي الشلف.

بالمقابل، ينتظر شبيبة بجاية، التي لم تحقق اي فوز الى حد الآن، تنقل صعب الى بشار لمواجهة شبيبة الساورة.

رياض بشيري

 

 

البرنامج

- الجزائر (1 نوفمبر) : اتحاد الحراش - اولمبي الشلف (00،15)

- بشار : شبيبة الساورة- شبيبة بجاية (00،15)

- الجزائر (عمر حمادي) : اتحاد الجزائر - شباب عين فكرون (00،16)

- قسنطينة : شباب قسنطينة - شباب بلوزداد (00،16)

- برج بوعريريج : اهلي برج بوعريريج - مولودية الجزائر (00،18)

- تيزي وزو : شبيبة القبائل - امل الاربعاء (00،18)

- بجاية : مولودية بجاية - وفاق سطيف (00،18)

العلمة : مولودية العلمة - مولودية وهران (45،16) لعب أمس


من نفس القسم رياضة