رياضة

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

أهلي البرج – مولودية الجزائر

 

 

يستقبل اليوم فريق اهلي البرج تشكيلة مولودية الجزائر على ارضية ملعب 20 اوت بالبرج في مباراة الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . ويرى المتتبعون ان هذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين نظرا لحاجة كلا الفريقين لنقاطها . فالفريق المحلي يراهن على تدارك الهزيمة التي عاد بها في الجولة السابقة من وهران وتأكيد تواجده في احسن احواله حيث عادة ما تكون اللقاءات ضد النوادي العاصمية في غاية الاثارة وتجلب اكبر عدد من انصار النادي البرايجي .واستعدادا لهذه المواجهة ستعرف تشكيلة اهلي البرج بعض التغييرات مقارنة بالمواجهة الماضية ، حيث سيعود كريم معمري لقيادة الدفاع بعد تعافيه من المرض كما أكد المهاجم طيايبة مشاركته في مواجهة اليوم بعدما تعافى من الاصابة في حين سيغيب سعدي بسبب العقوبة المسلطة عليه .

وقد خصت ادارة اهلي البرج مكافأة مالية خاصة للاعبين من اجل الاطاحة بمولودية الجزائر وتحسين مركز الفريق في الترتيب العام .

من جهته فريق مولودية الجزائر الذي حقق فوزين متتاليين ضد امل الاربعاء وشبيبة القبائل ، يراهن على تسجيل الانتصار الثالث على التوالي واستغلال فرصة اي تعثر مفاجىء للرائد وفاق سطيف في خرجته الى مولودية بجاية من اجل العودة الى الريادة بعدما صار الفارق بينه وبين الرائد نقطة واحدة فقط .

وقد حضر مدرب المولودية السويسري الان غيغر خطة هجومية بحتة يرغب من خلالها مباغتة النادي البرايجي في عقر داره حيث خضع مهاجمو العميد لتمارين خاصة في الحصة التدريبية الاخيرة كما برمج تمارين تصويب الكرات الثابتة حيث سيكون المدافع السابق لأهلي البرج عبدالرحمان حشود على موعد مع مباراة خاصة ، وقد يكون الحل الذي سيمكن المولودية من العودة بنتيجة ايجابية .

وعن التعداد الذي سيدخل اللقاء سيعرف بعض التغييرات بسبب لعنة الاصابات التي تطارد بعض الركائز حيث تنقل الفريق الى البرج دون الرباعي مترف وغازي وغربي ومومن ، علما ان هذا الاخير تم ابعاده من طرف الطاقم الفني لأسباب انضباطية ،في حين استرجع الفريق خدمات ياشير الذي استنفد العقوبة لكنه قد يكتفي بالجلوس على كرسي الاحتياط بعد الاستفاقة التي سجلها يحيى شريف الذي سيقود الهجوم مع امكانية منح الفرصة مرة اخرى للمهاجم سايح .

وعن هذه المواجهة اعترف المدرب السويسري الان غيغر ان مأمورية فريقه لن تكون سهلة امام منافس يريد تدارك هزيمته في وهران ،كما انه يلعب بطريقة جيدة داخل الديار . وقال غيغر انه تنقل الى البرج من اجل لعب الورقة الهجومية والبحث عن انتصار جديد خارج الديار سيما وان معنويات اللاعبين مرتفعة وتخلصوا من الضغط بعد فوزين متتاليين ، على حد قوله .

وقصد تحفيز اللاعبين على العودة بانتصار جديد خارج القواعد رصدت ادارة الرئيس بوملة منحة 20 مليون لكل لاعب نظير الفوز على اهلي البرج .

ويراهن العميد على العودة بنتيجة ايجابية قصد دخول الداربي ضد اتحاد الحراش في الجولة الحادية عشر بمعنويات جد مرتفعة .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة