رياضة

"لدي أحسن من عودية ولا يمكنني الاعتماد على ثلاثة مهاجمين"

مدرب دينامو دريسدن يصرح

 

رد مدرب دينامو دريدسن يانسن على الانتقادات التي طالته من طرف وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري محمد أمين عودية بسبب عدم الاعتماد على هذا الأخير في التشكيلة الأساسية منذ بداية اللقاء، وقال المدرب لصحيفة "بيلد" الألمانية اول امس الثلاثاء، " أعتقد أن هذا أمر سلبي للغاية، وما يهمني هو ما أراه على أرض الملعب وفي التدريبات، صحيح أن إمكانات عودية تطورت ولكني لدي أحسن منه في التشكيلة كما لا يمكنني أن أزج بثلاثة مهاجمين في مقابلة واحدة"، وتابع "سبق أن أشركنا عودية ثماني مرات وفي عشر مواجهات، أنا محترف وكل شيء على ما يرام".

 ومن جهته احتج وكيل أعمال الجزائري عودية، السيد صالح بن غوغان في نفس الصحيفة على مدرب دينامو دريسدن الذي لا يشرك عودية كأساسي، وعلق قائلا " عودية من بين أحسن المهاجمين وسجل ثلاثة أهداف، لماذا لا يلعب منذ البداية؟ نحن لا نفهم شيئا".

وقال المناجير صالح إن بقاء عودية في الاحتياط سيهدد مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، لاسيما أن مباراة بوركينافاسو على الأبواب.

 وسبق لصحيفة بيلد أن أعدت تقريرا عن المهاجم السابق لوفاق سطيف محمد أمين عودية تحدثت من خلاله عن تألقه الكبير في بادربون، حين دخل بديلا وسجل هدفا جميلا بالرأس.

ويتواجد المهاجم السابق لوفاق سطيف كأحد الحلول التي سيراهن عليها المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش تحسبا لمواجهة منتخب بوركينافاسو يوم 19 نوفمبر القادم في ملعب تشاكر بالبليدة من اجل المساهمة في تأهل الخضر الى المونديال في الوقت الذي يعاني فيه مهاجمو المنتخب الوطني مع انديتهم مثلما هو الحال بالنسبة للثنائي سليماني وغيلاس وبدرجة اقل اسحاق بلفوضيل .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة