رياضة

حليلوزيتش راض عن انطلاقة تربص المحليين

سيعقد ندوة صحفية غدا بالبليدة

بدا مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش راض عن الظروف التي انطلق فيها التربص الخاص باللاعبين المحليين أول أمس، حيث جرت العناصر المحلية للمنتخب الوطني الجزائري أول حصة تدريبية لها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى أول أمس الأحد , تحت قيادة المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش. وقد شارك في هذه الحصة 11 لاعبا و4 حراس مرمى. وبحسب ما أورده الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم فقد خصصت هذه الحصة لبعض التمارين البدنية والتكتيكية. ويدخل هذا التربص في إطار تحضيرات المنتخب الجزائري للمباريات الثلاثة الرسمية المقررة في شهر جوان لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا-2013 وكأس العالم-2014. وبحسب ما أكده نفس المصدر فإن الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش قد سرح ثنائي فريق اتحاد العاصمة، ويتعلق الأمر بالحارس محمد أمين زيماموش والمدافع ربيع مفتاح، وذلك بسبب الأحداث التي وقعت السبت الماضي بملعب سعيدة بعد نهاية اللقاء، الذي جمع بين المولودية المحلية وضيفه اتحاد العاصمة.
و قد أجرى اللاعبون المحليون حصة تدريبية ثانية أمس الإثنين على الساعة 17.00، بملعب بني مسوس، على أن تجرى حصتين تدريبيتين يوم الثلاثاء، واحدة في الصبيحة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 10.00، والثانية بملعب بني مسوس بعد الزوال.
و سيختتم هذا التربص بحصة تدربية صبيحة غد الأربعاء على الساعة 10.00 بملعب مصطفى تشاكر، ثم ينشط الناخب الوطني بعدها ندوة صحفية. وسيعقد ناخب المنتخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش ندوة صحفية صبيحة اليوم الأربعاء القادم بتاريخ 18 أفريل بملعب البليدة على الساعة 12:00 مباشرة بعد تدريبات المنتخب الوطني الجزائري للمحليين.
و أكدت الفاف عبر موقعها الرسمي، أن الصحفيين والمصوريين المعتمدين فقط، الذين سيحصلون على ترخيص من أجل حضور المؤتمر الصحفي.
حراس المرمى:
فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، محمد الأمين زماموش (اتحاد الجزائر)، عزالدين دوخة (اتحاد الحراش)، سي محمد سدريك (شبيبة بجاية).
لاعبو الميدان
عبد الرحمن حشود – محمد أمين عودية – مختار بن موسى – عبد المومن جابو (وفاق سطيف)
محمد مفتاح – خالد لموشية (اتحاد الجزائر)
سعيد بلكالم – سعد تجار (شبيبة القبائل)
أبو بكر ربيح – إسلام سليماني (شباب بلوزداد)
محمد سقار (جمعية الشلف).

من نفس القسم رياضة