رياضة

إفتيسان يريد إحداث "الديكليك" أمام فريقه السابق

النصرية تفوز وديا على رائد بومرداس

 

يحضر مدرب نصر حسين داي يونس افتيسان كتيبته تحسبا للمواجهة القادمة التي سيستقبل فيها فريقه السابق اتحاد البليدة على ارضية ملعب 20 اوت بالعناصر ، في لقاء يريده المدرب من اجل تحقيق انطلاقة جديدة بعد فترة الفراغ الطويلة التي مر بها النادي كان اخرها التعثر في الجولة السابقة ضد امل مروانة بنتيجة هدف في كل شبكة . 

واستعدادا لمواجهة اتحاد البليدة برمج المدرب افتيسان مباراة ودية لفريقه اول امس كانت ضد رائد بومرداس حيث تغلب فيها رفقاء عبدالسلام بنتيجة ثلاثية نظيفة . وهي المباراة التي أحدث فيها مدرب النصرية بعض التغييرات على التشكيلة حيث اقحم في المرحلة الاولى من زمن المباراة التشكيلة الاحتياطية بينما اشرك التشكيلة الاساسية في الشوط الثاني وقد سجل اهداف النصرية الثلاثة كل من عبدالسلام وبوحربيط وبن دبكة .

وينتظر ان تعرف مواجهة اتحاد البليدة بعض التغييرات على مستوى الدفاع حيث سيشارك هريدة في مكان علالي المصاب والذي منحه طبيب الفريق راحة ثلاثة ايام ما يعني غيابه عن مواجهة البليدة مثلما هو الحال بالنسبة للمهاجم زنو الذي لم يتعاف من الاصابة .

هذا وتعتبر مواجهة اتحاد البليدة خاصة بالنسبة للمدرب افتيسان الذي سيواجه فريقه السابق ، ويطمح ان تكون الانطلاقة الفعلية للنصرية من ذات المواجهة سيما وانه يعرف منافسه جيدا وسيحدد اهم نقاط قوته وضعفه . ونظرا للضغط النفسي الشديد الذي يعيشه رفقاء عبد السلام 

يركز المدرّب يونس إفتيسان كثيرا على الجانب المعنوي، واجتمع أول أمس بلاعبيه في غرف تغيير الملابس وطلب منهم استغلال أفضلية الأرض هذه المرة من أجل تحقيق انتصار ومحو آثار التعثّر الأخير للفريق أمام أمل مروانة وقبله مع أمل بوسعادة، حين اكتفى الفريق بالتعادل، بينما خسر نصر حسين داي في تنقله إلى عنابة، وهي نتائج زادت من حدة الضغط على المدرّب إفتيسان كون إدارة النادي أصبحت تطالب بتفسيرات حول أسباب عدم قدرة الفريق على تحقيق الوثبة البسيكولوجية المنتظرة منذ قدوم المدرّب الجديد.

وسيغيب عن المباراة المقبلة لنصر حسين داي المهاجم زنّو والمدافع لعلالي بسبب الإصابة، ما يجعل المدرّب يونس إفتيسان مطالبا بإيجاد بدائل كون هذا الثنائي يعتبر مهما في التشكيلة الأساسية للنصرية.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة