رياضة

إيقاف إسحاق بلفوضيل لمبارتين في البطولة الإيطالية

رسّم خروجه من حسابات حاليلوزيتش

 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الايطالي لكرة القدم ايقاف اللاعب الجزائري اسحاق بلفوضيل مهاجم انتر ميلان واللاعب اليوناني ايفانجيلوس موراس مدافع ايلاس فيرونا لمدة مبارتين، بعد شجارهما سوياً في اللقاء الذي جمع بين الناديين على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو وانتهى بفوز أصحاب الأرض 4-2.

وتلقى اللاعبان البطاقة الحمراء عند صافرة النهاية بعد اشتباكهما سوياً وهو ما سجله الحكم في تقريره الذي استندت اليه اللجنة في توقيع العقوبة. يذكر ان بلفوضيل كان قد انضم لانتر ميلان الصيف الماضي قادماً من بارما بعد تقديمه مستوى رائعا خلال الموسم الماضي مما جذب أنظار العديد من الأندية اليه قبل ان ينجح الانتر في الحصول على توقيعه.

أما الجزائري الثاني في صفوف الإنتير ويتعلق الأمر بـ سفير تايدر، فإنه يواجه خطر الابتعاد عن التشكيلة الأساسية ، وذلك لأن ماتزاري قد يوظف الكرواتي كوفاسيتش الذي أشركه في مواجهة تورينو خلف المهاجم الصريح، لكن عودة ألفاريز تجعل المدرب الإيطالي مجبرا على التفكير في توظيف واحد من الثنائي تايدر – كوفاسيتش، ولو أن بعض التقارير كشفت بأن ماتزاري يفضل النجم الكرواتي الشاب لأنه يريد إرضاءه بعدما حصل له في لقاء تورينو، حين خرج بعد مرور 4 دقائق فقط من المواجهة، بعدما طرد الحارس هاندانوفتش، وكان لاعب وسط المنتخب الوطني قد شارك في مباراة “التورو” لمدة 61 دقيقة قبل استبداله بمواطنه بلفوضيل.

زياد رامي


من نفس القسم رياضة