رياضة

انقسام بين مؤيد ومعارض لرحيل المدرب كوربيس

اتحاد العاصمة

 

 لايزال المدرب الفرنسي رولان كوربيس يصنع الحدث في بيت اتحاد العاصمة في ظل الجدل الكبير الذي اثير في المدة الاخيرة حول مستقبل التقني الفرنسي على خلفية تراجه نتائج الفريق في بطولة هذا الموسم وابتعاده عن ريتم البطل . وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن ادارة الاتحاد منقسمة بين مؤيد لبقاء كوربيس حفاظا على الاستقرار بينما يرى الطرف الثاني ضرورة رحيله والبحث عن انطلاقة جديدة مع مدرب جديد .

 ويريد المدرب كوربيس العودة للاشراف على تدريب احد المنتخبات خاصة وانه ابدى استعداده لتدريب المنتخب المغربي ، لكنه بالمقابل لا يريد التخلي عن تدريب الاتحاد الا اذا كان هناك عرض احسن من نادي سوسطارة . وتشير التقارير إلى أنه من الصعب إن لم نقل أنه من المستحيل أن يجد إدارة متساهلة مثل إدارة حداد تسمح له بالتنقل إلى فرنسا نهاية كل أسبوع، بالإضافة إلى مكتب مجهز من أجل تحليل مباريات البطولة الفرنسية وكل المنافسات الأوروبية من ملعب بولوغين على أمواج إذاعة "مونتي كارلو"، لذا يريد ضمان منصب أحسن ولن يجده سوى في تدريب المنتخب المغربي.

 وكان اتحاد العاصمة قد اجرى اول امس حصة تدريبية خفيفة ، فرغم العودة ليلا من الشلف والتعب الذي نال من اللاعبين إلا أن الطاقم الفني برمج الحصة بداية من الساعة العاشرة صباحا بملعب عمر حمادي ببولوغين وفرض الانضباط على لاعبيه .

رشيد. ب 

 

من نفس القسم رياضة