رياضة

إدارة الشبيبة تركز على تدعيم التعداد بمهاجمين في الميركاتو

بعد قلق المدرب آيت جودي حول نقص فعالية الهجوم

 

بدا مدرب شبيبة القبائل عز الدين ايت جودي غير راض عن الهزيمة الثانية التي تلقاها فريقه اول امس ضد فريق مولودية الجزائر. واعتبر ايت جودي ان نتيجة المباراة ليست منطقية بالنظر للسيطرة المطلقة التي فرضناها على المنافس خاصة في المرحلة الثانية من زمن المباراة على حد قوله .

واعتبر المسؤول الاول على العارضة الفنية للنادي القبائلي ان المشكل الذي يعاني منه الفريق يكمن في خط الهجوم الذي صار يعاني نقص الفعالية ويفتقد لصاحب اللمسة الاخيرة وهو السيناريو الذي عاشه الفريق في المواجهة التقليدية ضد مولودية الجزائر "لقد خلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل وقدمنا كرة جميلة ولكن كنا نفتقد لصاحب اللمسة الاخيرة خاصة في المرحلة الثانية" ولم يخف ايت جودي استياءه من الحكم جمال حيمودي الذي أدار المباراة حيث قال انه تغاضى عن منح ضربة جزاء شرعية لفريقه عندما لمست الكرة يد المدافع زغدان في المرحلة الاولى من زمن المباراة .

من جهته الرئيس محند الشريف حناشي الذي كان ينوي منح لاعبيه مكافأة مالية مغرية في حال تخطي عقبة العميد بدا غير راض عن أداء رفقاء عواج سيما وان الشبيبة هذا الموسم لم تتعثر إلا امام الاندية الكبيرة حيث خسر الفريق أمام شباب بلوزداد واكتفى بالتعادل امام وفاق سطيف واتحاد العاصمة في ملعب اول نوفمبر وهو ما جعل الانصار يخشون من عدم قدرة فريقهم التنافس على لقب البطولة هذا الموسم . يحدث هذا في الوقت الذي يعد المدرب السابق لنادي اسفي المغربي بالتدارك في الجولة القادمة التي سيستقبل فيها الكناري الصاعد الجديد امل الاربعاء على ارضية ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو . 

هذا وقد علمنا ان الرجل الاول في الشبيبة تلقى بعض السير الذاتية للاعبين اجانب من اجل تعزيز خط الهجوم بمهاجمين خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة