رياضة

"كلاسيكو "مثير في بولوغين وصراع الريادة في سطيف

الجولة الـ 9 للرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الاولى بعدما كان امس الجمهور الرياضي على موعد مع مواجهتين نشطهما الفريقان الجاران الشبيبة والمولودية البجاويتان وشباب بلوزداد ضد اتحاد الحراش .

وستتواصل الاثارة والتنافس في لقاءات اليوم حيث تتوجه الأنظار إلى المقابلة الهامة، التي تجمع بين وفاق سطيف وضيفه شباب قسنطينة،و التي تتواصل منافستها اليوم، ومن المنتظر أن تشهد المقابلة إثارة كبيرة، لكون الوفاق يحتل الريادة، ويريد الاحتفاظ بها، فيما يكون شباب قسنطينة، مدعوا للإطاحة بـ"الكحلة، لتصدر المقدمة، حتى وإن يدرك أن المهمة لن تكون سهلة في ملعب "النار والانتصار".

وفي العاصمة سيكون الموعد مع الكلاسيكو الذي سينشطه فريق مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ،في ملعب عمر حمادي ببولوغين . وهو اللقاء الذي سيسعى من خلاله العميد لتأكيد استفاقته في حين يرغب الكناري في تدارك التعثر ضد وفاق سطيف . وفي وهران يحاول فريق مولودية وهران تأكيد الاستفاقة عندما يستقبل اهلي البرج .هذا الاخير لا يملك خيارا اخر سوى تدارك الهزيمة التي تلقاها في الجولة السابقة ضد اولمبي الشلف في ميدانه وامام جمهوره .بينما يحاول امل الاربعاء استعادة توازنه عندما يستضيف شبيبة الساورة .ولن تكون مأمورية الصاعد الجديد شباب عين الفكرون سهلة في استقباله لفريق مولودية العلمة الذي سيبحث عن الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على اتحاد العاصمة . وفي الشلف يسعى فريق الجمعية لتأكيد تواجده في احسن احواله عندما يستضيف ابناء سوسطارة في مواجهة تستقطب جمهورا قياسيا من الجانبين .

رشيد. ب 

 

 

البرنامج

وهران: مولودية وهران - أهلي البرج( سا: 18.00

عين مليلة: شباب عين فكرون- مولودية العلمة( سا:15.00

بولوغين: مولودية الجزائر - شبيبة القبائل( سا:17.45

سطيف: وفاق سطيف - شباب قسنطينة( سا:)17.45

الشلف: أولمبي الشلف - اتحاد الجزائر(سا:18.00

البليدة: أمل الأربعاء - شبيبة الساورة( سا:15.00

شباب بلوزداد - اتحاد الحراش(اللقاء لعب امس )

شبيبة بجاية - مولودية بجاية(اللقاء لعب امس )

 

من نفس القسم رياضة