رياضة

البلوزداديون يريدون الثأر من رباعية الموسم الماضي

شباب بلوزداد - اتحاد الحراش

 

يحتضن ملعب 20 اوت بالعناصر ظهيرة غد الجمعة الداربي العاصمي الذي سينشطه فريق شباب بلوزداد والجار اتحاد الحراش في لقاء متقدم عن الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . 

ويراهن النادي البلوزدادي على تسجيل انطلاقة قوية في هذا الداربي تكون بمثابة انطلاقة جديدة لنسيان الخسارة التي عاد بها الفريق من بجاية الاسبوع الماضي. 

وتحسبا لهذا الموعد خضعت كتيبة المدرب الارجنتيني ميغال غاموندي لبرنامج عمل خاص حيث حاول الطاقم الفني تدارك الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون في الخرجة السابقة. 

ومن المنتظر ان تشهد مواجهة الغد عودة المهاجم رمزي بورقبة والذي من دون شك سيعطي دعما اضافيا لخط الهجوم الذي خضع لتمارين خاصة هذا الاسبوع قصد الظهور امام النادي الحراشي بأكثر فعالية حيث من المنتظر ان يقحم غاموندي الثنائي بورقبة وحنيفي اساسيين. هذا وقد تعززت حظوظ لاعب الوسط فوضيل حجاج للمشاركة في مواجهة الغد بعدما تخلص من الالام وتدرب بصفة عادية مع رفاقه في حصة أمس. والخبر السار الذي اثلج صدور الانصار هو جاهزية اللاعب مكحوت واستعداده للمشاركة في لقاء الغد مع رفاقه .

 واعترف مدرب شباب بلوزداد انه يعيش تحت الضغط بعدما تراجع الفريق في النتائج خلال الجولات الاخيرة ، وهو ما جعله يشدد اللهجة مع لاعبيه ويطالبهم بنقاط الحراش خاصة وان المواجهة ستحمل طابعا ثأريا بالنسبة لنادي لعقيبة الذي لم ينس انصاره الرباعية التي مني بها الموسم الماضي في ذات الملعب امام اشبال المدرب شارف .

وتحسبا لهذه الداربي حفزت ادارة بلوزداد اللاعبين ووعدتهم بمنحة مالية مغرية نظير الفوز .

من جهته فريق اتحاد الحراش سيتنقل الى ملعب 20 اوت من اجل تأكيد تواجده في أحسن احواله والبحث عن تكرار سيناريو الموسم الماضي ، وهو ما قاله المدرب المساعد محمد حنيشاد الذي اكد جاهزية لاعبيه من جميع النواحي لخوض هذا الداربي سيما وان المعنويات جد مرتفعة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على شبيبة بجاية في الجولة السابقة . ويتطلع رفقاء الحارس الدولي عزالدين دوخة لتسجيل الانتصار الرابع على التوالي والاول في لقاءات الداربي بعد هزيمة اولى ضد اتحاد العاصمة . واستعدادا لهذا اللقاء طالب المدرب شارف من لاعبيه نسيان لقاء بجاية والتركيز اكثر على مواجهة بلوزداد محذرا اياهم من مغبة الوقوع في فخ الغرور او التساهل مع المنافس .

وستعرف تشكيلة اتحاد الحراش بعض الغيابات في صورة بولخوة المصاب ولعمالي وكذا المهاجم بوسحابة .

هذا وقد منحت ادارة نادي لعقيبة 1200تذكرة لانصار اتحاد الحراش حيث ستلعب المباراة وسط تعزيزات أمنية مشددة لمنع حدوث صدامات بين انصار الفريقين حيث سيتم تخصيص مدخل خاص بأنصار اتحاد الحراش .

ويعتبر الداربي بين الشباب والاتحاد خاصا بالنسبة لبعض اللاعبين على غرار الثنائي الحراشي يونس وايت واعمر كما ان حركات ونايلي من جانب بلوزداد سيواجهان فريقهما السابق الامر الذي سيعطي المباراة نكهة خاصة .

عمور يؤكد رغبته في تسجيل انطلاقة جديدة ضد الحراش

 أكد صانع ألعاب شباب بلوزداد عمار عمور ان الفوز في الداربي غدا ضد اتحاد الحراش يعتبر اكثر من ضروري بالنسبة لفريقه المطالب بتجديد العهد مع الانتصارات وفتح صفحة جديدة في مشوار الفريق في البطولة . وقال عمور انهم نسوا الهزيمة ضد مولودية بجاية وعازمون على التصالح مع انصارهم امام الحراش "ليس لدينا خيار اخر سوى الفوز على اتحاد الحراش ورد الاعتبار لانفسنا ، بعد عملنا بجدية هذا الاسبوع مع الطاقم الفني وتداركنا اخطاءنا السابقة" وعم اذا كان اللقاء سيحمل طابعا ثأريا بالنسبة لهم بعد الرباعية التي منيوا بها الموسم الماضي اضاف " لن نفكر في الثأر بقدر تفكيرنا بالفوز والارتقاء في الترتيب العام وعلينا الحفاظ على تركيزنا طيلة التسعين دقيقة، كما أدعو أنصارنا للحضور بقوة من اجل مساندتنا" يقول عمور .

رشيد. ب 


من نفس القسم رياضة