رياضة

العد التنازلي ينطلق تحسبا لمواجهة "الكناري"

مولودية الجزائر

 

تتواصل تحضيرات فريق مولودية الجزائر تحسبا للمواجهة التقليدية التي سيخوضها أشبال المدرب الان غيغر هذا السبت ضد شبيبة القبائل في ملعب عمر حمادي ببولوغين . من جهتها ادارة العميد شرعت في ترتيب كل الامور التنظيمية تحسبا لاستقبال الضيف القبائلي الذي سيكون مدعما بجمهوره ،حيث سيتحصل انصار الكناري على المدرجات المحاذية للبحر حسب ما علمناه من مصدر مسؤول في ادارة العميد . 

ورغم اهمية المباراة ضد شبيبة القبائل الفريق الذي يعرفه التقني السويسري جيدا حيث سبق وان اشرف على تدريبه وقاده الى الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا ، الا ان غيغر فضل التحضير لهذا الموعد في ظروف عادية حيث قال "الفوز في مواجهة شبيبة القبائل سيمنحنا ثلاث نقاط فقط ليس أكثر ولهذا أرفض ممارسة الضغط على اللاعبين وفضلت ان يكون التحضير لهذا اللقاء الكلاسيكي في ظروف عادية مثل بقية المواجهات التي لعبناها" يقول غيغر الذي شدد في الوقت نفسه على ضرورة الفوز مطالبا لاعبيه بضرورة نسيان مواجهة امل الاربعاء والتركيز اكثر على لقاء شبيبة القبائل الذي من دون شك سيجلب حضورا جماهيريا قياسيا من كلا الفريقين .

وقد برمج التقني السويسري في حصة امس مباراة تطبيقية بين اللاعبين من اجل الوقوف على مدى استعداداتهم خاصة وان الاستفاقة الكبيرة التي سجلها اللاعبون الاحتياطيون احرجت المدرب غيغر الذي سيكون في حيرة لاختيار التشكيلة الاساسية مع عودة غازي وبوقش . لكن بعض المناصب يقول مدرب العميد قد فصل فيها مثلما هو الحال بالنسبة للمدافع امين اكساس الذي تألق في مواجهة امل الاربعاء شأنه في ذلك شأن الحارس جميلي الذي كسب ثقة مدربه غيغر وفرض نفسه في التشكيلة الاساسية بشكل لافت . 

وعلى صعيد آخر يواصل متوسط ميدان مولودية الجزائر حسين مترف العلاج المكثف من اجل تسجيل عودته الى جو المنافسة في اقرب الاجال. 

ونظرا لاهمية اللقاء الذي سيجمع العميد بشبيبة القبائل ، قرر رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر تحفيز اللاعبين ماليا بتخصيص منحة مغرية في حال الفوز على الشبيبة .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة