رياضة

الإدارة تطرد حيماني والحارس غالم

نصر حسين داي

 

قررت ادارة نصر حسين داي طرد المهاجم نبيل حيماني والحارس محمد غالم لاسباب انضباطية . وكانت ادارة النصرية 

تنوي احالة اللاعبين على المجلس التأديبي لكن المدرب الجديد للفريق يونس افتيسان رفض تواجدهما في التشكيلة ومنعهما من التدريب مع المجموعة في خطوة تؤكد انتهاء مغامرتهما مع الفريق قبل مرحلة التحويلات الشتوية القادمة .

وكان المدرب افتيسان قد استاء من رد فعل اللاعب حيماني الذي طلب منه الدخول في مواجهة اتحاد عنابة واللعب على الجهة اليسرى لكن اللاعب رفض طلب مدربه وأصرّ على اللعب في منصب مهاجم صريح الامر الذي جعل المدرب افتيسان يطرده من التشكيلة . اما الحارس غالم فقد تلفظ بألفاظ نابية ودخل الاجتماع التقني وهو يضحك الامر الذي اثار غضب الرئيس محفوظ ولد زميرلي الذي قال ان الحارس غالم غير منضبط وقام بعدة تصرفات لا رياضية منها دخوله في اشتباكات مع الانصار في الخروب وتكرار نفس السيناريو في عدة مناسبات .

هذا ويحضر مدرب نصر حسين داي يونس افتيسان كتيبته لمواجهة امل مروانة هذا الجمعة بملعب 20 اوت بالعناصر ، وهي المباراة التي ستشهد عودة جميع اللاعبين بمن في ذلك الثنائي بن دبكة وبساحة بعد تعافيه من الاصابة .

تجدر الاشارة الى ان ادارة النصرية قررت التخلي عن المدرب المساعد فوزي العفري بعدما اشترط المدرب افتيسان تقليص تعداد الطاقم الفني بعدما جلب مساعده الذي عمل معه في اتحاد البليدة .


من نفس القسم رياضة