رياضة

حمّار واثق من قدرة فريقه على الحفاظ على اللقب

وفاق سطيف

 

أكد رئيس وفاق سطيف حسان حمّار ان فريقه قادر على الحفاظ على تاجه هذا الموسم رغم النتائج المتذبذبة التي سجلها في الجولات الاولى من عمر البطولة وتغيير الجهاز الفني الذي كان يقوده الفرنسي فيلود . واعتبر الرجل الاول في النادي السطايفي ان كل الامكانات وفرتها الادارة من اجل الحفاظ على تقاليد النادي وهي لعب الادوار الاولى في البطولة . وعن الخرجة الافريقية التي لم تكن موفقة اضاف حمّار  "كنا نطمح للتتويج بكأس الكاف ولكننا لم نوفق في الوصول الى الدور نصف النهائي ، ولقد طوينا الصفحة ونفكر مبكرا في المواعيد الهامة التي تنتظرنا سواء في البطولة او في رابطة ابطال افريقيا".

ودعا حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف الرابطة المحترفة إلى تكييف رزنامة الدوري بما يسمح لممثلي الكرة الجزائرية بتحقيق مشوار جيد بدوري ابطال إفريقيا. ويشارك وفاق سطيف هذا الموسم بالدوري الأبرز بالقارة السمراء باعتباره بطل الجزائر للموسمين الماضيين لكن مشاركته، وجميع الأندية الجزائرية، بـ"الشامبيونزليغ" الإفريقية لم تتعد الأدوار الأولى.

وأرجع حمّار في تصريحاته الاخيرة السبب إلى كثافة الرزنامة وضعف مستوى اللعب والأندية الجزائرية ما انعكس سلبا على أدائه أمام الأندية الإفريقية الكبيرة. وقال حمّار إنه سينتهز فرصة لقاء أندية دوري المحترفين ورئيس الاتحاد الجزائري للكرة الاسبوع المقبل لطرح هذه المشكلة مضيفا أنه من غير المعقول برمجة نحو ثمانية مباريات في أقل من شهر ثم نطالب النادي بالتألق إفريقيا على حد تعبيره.

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة