رياضة

شاوشي ينتظر رفع العقوبة عنه يوم الفاتح نوفمبر القادم

مولودية الجزائر

 

اكدت لنا مصادر حسنة الاطلاع ان ادارة العميد لم تتلق اي رد بشأن وضعية الحارس السابق فوزي شاوشي والقائد السابق رضا بابوش من اجل اعادة دمجهما في النادي خلال الميركاتو القادم ، لكن ذات المصادر تتحدث عن ضمانات تلقاها هذا الثنائي برفع العقوبة عنه مطلع شهر نوفمبر القادم مع ذكرى عيد الثورة . ويتواجد الحارس فوزي شاوشي هذه الايام في مسقط رأسه ببرج منايل حيث يتدرب مع فريق شباب برج منايل من اجل الحفاظ على ليقاته البدنية والفنية في انتظار رفع العقوبة عنه . وتأتي رغبة ادارة العميد في استرجاع شاوشي بعد المردود المتواضع الذي ظهر به الحارس الثاني فابر.

وفي سياق اخر ،كشف لنا مصدر مقرب من ادارة مولودية الجزائر ان رئيس مجلس الادارة بوجمعة بوملة قد حضر قائمة اولية للاعبين الذين سيتم التخلي عن خدماتهم في الميركاتو الشتوي وهذا بتزكية المدرب الان غيغر والمناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد . وحسب ذات المصدر فان القائمة الاولية للمسرحين تضم الحارس المغترب مايكل فابر الذي كان المناجير السابق للمولودية عبد النور كاوة وراء استقدامه ، اضافة الى تواجد المهاجم سيد علي يحيآ شريف ضمن تلك القائمة بعدما فشل في فرض وجوده وظهر بمستوى جد متواضع مثلما هو الحال بالنسبة للمهاجم يعلاوي . وتأتي هذه الخطوة التي يقوم بها الرجل الاول في العميد من اجل تقليص حجم النفقات على اعتبار ان عدة لاعبين في المولودية يكلفون الخزينة اموالا كبيرة دون ان يستفيد الفريق من خدماتهم مثلما هو الحال بالنسبة للحارس فابر والمهاجم يحيى شريف .

كما ترغب ادارة العميد في ضخ دماء جديدة في التعداد في الميركاتو الشتوي سيما وان المدرب غيغر اعد تقريرا مفصلا حول احتياجات التشكيلة والنقائص التي تعرفها في بعض المناصب خاصة على مستوى الخط الامامي الذي صار الحلقة الضعيفة في المولودية . 

وكان الرئيس بوجمعة بوملة قد عبر في عدة مناسبات عن تذمره من الاستقدامات التي قام بها المناجير العام السابق عبد النور كاوة والتي حسبه كانت بعيدة كل البعد عن طموحات الادارة واشار في هذا الصدد إلى عزم ادارة المولودية على تدارك الامور في فترة التحويلات الشتوية .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة