رياضة

العميد أمام حتمية الفوز

مولودية الجزائر – أمل الأربعاء

 

يستقبل فريق مولودية الجزائر هذه الظهيرة تشكيلة امل الاربعاء في مواجهة الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الاولى التي سيحتضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين ،وهو اللقاء الثاني الذي سيخوضه رفقاء جاليت في هذا الملعب بعد غلق ملعب 5 جويلية الاولمبي بسبب حادثة وفاة مناصرين في الداربي ضد اتحاد العاصمة . 

ويجمع كل المتتبعين ان هذه المباراة أمام الصاعد الجديد تعتبر اخر فرصة بالنسبة للتقني السويسري الان غيغر الذي سيكون امام تحدٍ صعب، وطالب بتحقيق الانتصار بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها الفريق وجعلته يتراجع في الترتيب العام بعدما كان في الريادة . وعليه فإن تعثرا جديدا سيجعل المدرب غيغر مهددا بالاقالة سيما وان ضغطا رهيبا تعيشه الادارة هذه الايام من طرف الانصار واي تعثر جديد قد يجبرها على التضحية بالمدرب غيغر . من جهته التقني السويسري يدرك جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه حيث قال  "تنتظرنا مأمورية جد صعبة وحاولت رفع معنويات اللاعبين وفرض تركيز كبير على اللاعبين بعد قضائهم مناسبة العيد مع اهلهم تمنينا لو تأجلت هذه الجولة والاستفادة من الوقت الكافي في التحضير لها لكن ما عسانا ان نفعل سوى رمي كامل ثقلنا من اجل تجديد العهد مع الانتصارات وفتح صفحة جديدة" يقول غيغر الذي بدا متفائلا من قدرة عناصره على تخطي عقبة الصاعد الجديد امل الاربعاء ، لكنه بدا متخوفا من الغيابات التي ستعرفها التشكيلة حيث سيدخل الفريق من دون خدمات مترف الذي عاودته الالام شأنه شأن الثنائي بوقش وغازي ، بينما سيكون بلال مومن خارج الحسابات بعدما تعرض لاصابة جديدة في التدريبات .

من جهته رئيس فريق مولودية الجزائر تحدث مع اللاعبين امس وطالب منهم ضرورة تسجيل انطلاقة جديدة أمام امل الاربعاء خاصة وان كل الامكانات وفرتها الادارة لهم من اجل تجديد العهد مع الانتصارات . ووعدت ادارة العميد بمنحة 10 ملايين لكل لاعب في حال الفوز على الامل رغم ان المواجهة سيخوضها العميد داخل الديار . 

وعلى صعيد اخر طوت ادارة مولودية الجزائر ملف حادثة تلمسان بصفة نهائية بعدما احتوى المناجير العام كمال قاسي سعيد الازمة ورفض منح التقرير للادارة مثلما هو الحال بالنسبة للمدرب غيغر وهذا بعدما اعتذر اللاعبون عم صدر منهم ووعدوا الطاقم الفني والمناجير العام بعدم تكرار تلك التصرفات مستقبلا . 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة