رياضة

براهيمي واثق من تأهل الخضر لمونديال البرازيل

 

بدا الدولي الجزائري يسين براهيمي مقتنعا بان المنتخب  الجزائري سينجح في تدارك تخلفه خلال لقاء العودة بعد الهزيمة المسجلة يوم السبت   الماضي 3-2) بواقادوقو امام منتخب بوركينا فاسو في  ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال-2014 لكرة القدم في البرازيل.   

وصرح لاعب وسط الخضر خلال ندوة صحفية نشطها قبيل مباراة فريقه غرناطة امام  خيتافي المقررة غدا الأحد لحساب اليوم التاسع للبطولة الاسبانية:" لقد خسرنا الجولة 

الاولى بسبب تحيز فاضح لحكم المباراة. نحن مصممون اكثر من اي وقت مضى على التدارك في مباراة العودة". وكانت أمام الفريق الجزائري, فرصة سانحة لاقتلاع التعادل امام الخصم البوركينابي (2-2), لكنه تلقى هدفا ثالثا في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد ضربة جزاء "خيالية" اعلن عنها الحكم الزامبي جاني سيكاوزي. 

 وسيخوض الخضر مباراة العودة للدور الحاسم يوم 19 نوفمبر المقبل بملعب  مصطفى تشاكر بالبليدة (سا 15،19) المؤهل للموعد العالمي للعبة في الصيف المقبل  بالبرازيل. وعن وضعيته الشخصية, أكد براهيمي الذي بقي خلال مباراة واقادوقو قابعا  على كرسي الاحتياط, بأنه يتوفر على كل امكاناته البدنية والفنية, مشيرا بأنه أدى 

"عملا شاقا" خلال الأسابيع الأخيرة. وعن مهمته الجديدة مع النادي الأندلسي, حيث يستعمل منذ مدة على الرواق الأيمن بعد ان كان يلعب كوسط ميدان, أوضح ابن الـ 23 ربيعا بأنه يجد راحته في هذا المنصب الذي سبق له ان لعب فيه.   قبل الجولة التاسعة للبطولة الاسبانية, يحتل نادي غرناطة المركز الرابع  عشر برصيد ثماني نقاط.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة