رياضة

النصرية في عنابة دون بن دبكة وبساحة

نصر حسين داي

 

تتنقل اليوم تشكيلة نصر حسين داي جوا الى مدينة عنابة من اجل التحضير للمباراة التي سيخوضها رفقاء حماني غدا الجمعة ضد اتحاد مدينة عنابة على ارضية ملعب 19 ماي . وهي المواجهة التي تعتبر خاصة بالنسبة للمدرب الجديد للنصرية يونس افتيسان الذي يراهن على تسجيل انطلاقة قوية امام ابناء بونة ، سيما وانه اتفق مع مسيري نادي " الملاحة على لعب ورقة الصعود . وكان المدرب السابق لاتحاد البليدة قد ركز على الجانب النفسي من اجل تخليص لاعبيه من الضغط الذي عانوا منه في المدة الاخيرة سيما وان التعثر المسجل في الجولة السابقة ضد امل بوسعادة جعل اللاعبين عرضة لانتقادات الانصار . 

وقد استأنفت تشكيلة النصرية امس التدريبات بعدما منح افتيسان يومين راحة للاعبيه بمناسبة عيد الاضحى لكن عاد جل اللاعبين امس الى جو التحضيرات تحسبا لخرجة عنابة حيث سيتدرب الفريق اليوم في ملعب شابو بعنابة . 

هذا وسيكون نصر حسين داي محروما في هذه المواجهة من خدمات الثنائي بن دبكة وبساحة بداعي العقوبة . 

تجدر الاشارة الى ان افتيسان قرر الاحتفاظ بالمدرب المساعد العفري نظرا لمعرفته بخبايا الفريق واعترافا ايضا بالمجهود الذي قدمه في النادي خاصة وانه كان يحظى بدعم الادارة .

وعن مواجهة الجمعة قال افتيسان انه سيعمل جاهدا من اجل العودة بنتيجة ايجابية وتحقيق انطلاقة جديدة للفريق مشيدا بالامكانات الكبيرة التي يملكها الفريق على كافة الاصعدة .

رشيد ب 

 

 

 

 

من نفس القسم رياضة