رياضة

آيت جودي غير راض عن أداء لاعبيه

شبيبة القبائل تنهزم أمام حسنية أغادير

 

انهزم فريق شبيبة القبائل اول امس امام فريق حسنية أغادير بنتيجة هدف دون رد في مباراة ودية اقيمت بمناسبة افتتاح ملعب أغادير الدولي الذي سيستضيف مع ملعب مراكش الكبير منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستقام في المغرب في نهاية العام الجاري. وأحرز البديل سعد اللمطي هدف حسنية أغادير والمباراة الوحيد في الدقيقة 77 بعد هجمة مرتدة سريعة وتبادل الكرة مع كوفي اولي لاعب ساحل العاج. وكان لحسنية أغادير فرصتان للتسجيل لكن الحارس والعارضة ابعدا تسديدتين لإبوسي ديانغ. وجاء مستوى اللقاء الذي تابعه نحو 30 ألف مشجعا جدا من الفريقين اللذين اهدر كل منهما عددا من الفرص.

وبدا مدرب شبيبة القبائل عز الدين ايت جودي غير راض عن المردود الذي قدمه لاعبوه في هذه المواجهة ووجه عدة انتقادات لرفقاء الحارس عسلة سيما وان تلك المواجهة اعتبرها مدرب الكناري محطة تحضيرية استعدادا لمواجهة وفاق سطيف في الجولة القادمة .وفي هذا الشأن قال ايت جودي "صراحة لم نكن في المستوى خلال هذه المباراة لا سيما في المرحلة الثانية، حيث تراجعنا إلى الوراء وارتكبنا العديد من الأخطاء الأمر الذي سمح للمنافس بالوصول إلى شباكنا قبل نهاية المرحلة الثانية بدقائق. على كل هذه الهزيمة لن تدخل الشك في نفوس اللاعبين، وسنعمل كل ما بوسعنا لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في هذه المباراة وسنكون في أحسن أحوالنا أمام وفاق سطيف".

وهو نفس الانطباع الذي تركه الرئيس محند الشريف حناشي الذي تابع مباراة فريقه من الملعب حيث ثمن في البداية المبادرة التي قامت بها ادارة حسنية اغادير "لقد كانت مباراة استعراضية وتحضيرية قبل كل شيء، ومع ذلك أعتقد أنه كان بوسعنا تحقيق نتيجة أفضل من الهزيمة بهدف دون رد، وأنا متأسف أكثر على مردود بعض اللاعبين الذين خيّبوا أملي في هذه المواجهة، خاصة في المرحلة الثانية حيث كان هناك تساهل كبير من طرفنا ولم نلعب بوجه مشرف. أعتقد أن الفرصة كانت مواتية لبعض اللاعبين لإظهار إمكاناتهم وفرض أنفسهم في التشكيلة الأساسية، لكنهم لم يفعلوا. المهم أنها تجربة جيدة بالنسبة إلينا وسنتابع تحضيراتنا ونفكر في البطولة الوطنية بعد عودتنا".

هذا وقد سلم الحارس مليك عسلة من انتقادات المدرب ورئيس الفريق بفضل تدخلاته الموفقة وانقاذ مرماه من عدة اهداف محققة بشهادة المنافس الذي اعترف بقوته .ولكنه تأسف بدوره للهزيمة ووعد بتدارك الامور في الجولة القادمة ضد وفاق سطيف .

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة