رياضة

غيغر يبحث عن انطلاقة جديدة للفريق في تربص تلمسان

مولودية الجزائر

 

 يتواجد فريق مولودية الجزائر منذ اول امس في تلمسان من اجل اجراء تربص مغلق يدوم خمسة ايام اراده التقني السويسري الان غيغر من اجل تدارك الاخطاء والنقائص بعد الهزات العنيفة التي تعرض لها الفريق منذ الهزيمة ضد اتحاد العاصمة وتلها تعادل ضد اولمبي الشلف في عقر الديار وخسارة في سطيف . وهي الضربات الموجعة للفريق التي كادت تنهي مغامرة التقني السويسري في الفريق لولا الفرصة الجديدة التي فضل الرئيس بوملة منحها له . وحسب ما أكده غيغر فانه سيركز على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات لاعبيه وابعادهم عن ضغط الانصار كما سيخضع اللاعبون لبرنامج تحضيري بدني خاص من اجل تدارك النقائص . وفي هذا الشأن كان المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد قد اتصل بالمحضر البدني دحمان سايح الذي عمل سابقا في طاقم المدرب السابق جمال مناد من اجل اشرافه على تحضيرات الفريق البدنية . تجدر الاشارة الى ان المهاجم الحاج بوقش تعافى من الاصابة ورافق زملاءه في تلمسان في حين لايزال زميله حسين مترف يواصل العلاج ما يرشحه للغياب مجددا ضد امل الاربعاء في الجولة القادمة .

وعلى صعيد اخر ، انتقد رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر بوجمعة بوملة المناجير العام السابق عبد النور كاوة وحمّله مسؤولية فشل الفريق في جلب اسماء كبيرة خلال عملية الانتدابات الصائفة الماضية حيث قال "المناجير العام السابق كاوة مسؤول عن فشل عملية الاستقدامات التي قمنا بها الصيف الماضي ، لقد منحنا البطاقة البيضاء ولكنه خيّبنا ولم تكن الاستقدامات في مستوى تطلعاتنا سيما وان الفريق لا يزال يعاني من نقص في خط الهجوم ويفتقد لصانع ألعاب حقيقي" يقول بوملة الذي اكد ان الوقت لم يكن كافيا من اجل تدارك الامور لكنه وعد باحداث تغييرات كبيرة في التشكيلة خلال مرحلة التحويلات الشتوية  "اللاعب الذي يكون غير قادر عن الدفاع على ألوان الفريق سنستغني عنه وسنحاسب كل اللاعبين لاننا التزمنا بوعودنا وعلى اللاعبين هم ايضا احترام ألوان الفريق وعدم ادخار أي جهد في الدفاع عنه" .واعتبر الرجل الاول في العميد ان جلب قلب هجوم من الطراز العالي واستقدام صانع ألعاب من اولويات الادارة خلال الميركاتو الشتوي كما ان التشكيلة ستخضع لعملية الغربلة على حد قوله . ولم يكشف عن الاسماء التي تم استهدافها في الميركاتو لكنه اكد ان الوقت في صالحه من اجل دراسة السير الذاتية جيدا وعدم التسرع في اختيار العناصر الجديدة . 

وترك بوملة في معرض حديثه الانطباع انه غير متحمس لعودة الثنائي فوزي شاوشي والقائد السابق رضا بابوش حيث قال  "اللاعبان تم معاقبتهما من طرف السلطات والاتحادية وليس من طرف ادارة المولودية ولهذا فإن القضية لا تعنينا" في اشارة منه إلى انه لم يتقدم للاتحادية بطلب من اجل استعادة اللاعبين رغم ان الفريق يعاني على مستوى حراسة المرمى بعدما عجز الحارس المغترب مايكل في فرض وجوده في الفريق .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة