رياضة

مشكل الهجوم يقلق إدارة حداد

اتحاد العاصمة

 

لاتزال ادارة اتحاد العاصمة قلقة بشأن المشكل الذي يعاني منه الفريق على مستوى القاطرة الامامية ، حيث وضع الرئيس حداد تدعيم التعداد بقلب هجوم في الميركاتو الشتوي من بين اولوياته وهو ما جعله يكلف المدرب كوربيس رسميا بجلب مهاجم جديد حيث علمنا من مصادرنا ان الاتصالات جارية هذه الايام مع عدة مهاجمين اجانب .وحسب ذات المصادر فإن الرئيس حداد استفسر عن وضعية المهاجم يوسف بلايلي مع فريق نادي الترجي الرياضي التونسي وأبدى استعداده لانتدابه في الميركاتو الشتوي .

وعلى صعيد اخر ، يسعى فريق اتحاد العاصمة بقيادة المدرب الفرنسي رولان كوربيس الى تجاوز آثار التعثر الذي سجله فريقه في الجولة السابقة ضد شباب قسنطينة والشروع في التحضير الجدي للموعد القادم الذي سيتنقل فيه رفقاء القائد نصر الدين خوالد لمواجهة مولودية العلمة. وقد رحب المشرف الاول على العارضة الفنية لنادي سوسطارة بتوقف البطولة بمناسبة عيد الاضحى ومواجهة الخضر ضد منتخب بوركينافاسو من اجل اعادة ترتيب البيت وتدارك الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون في اللقاء السابق ضد النادي القسنطيني حيث برمج حصة خاصة من اجل اعادة معاينة المباراة والوقوف مع لاعبيه على اهم الهفوات التي ارتكبوها حتى يتم تفاديها في الخرجة القادمة ضد مولودية العلمة . 

وينوي المدرب كوربيس رفع وتيرة العمل واستغلال توقف البطولة من اجل العمل البدني حيث طلب من مساعده دزيري بلال برمجة حصتين تدريبيتين اليوم الخميس ، مع استفادة التشكيلة من يوم راحة هذا الجمعة . ويتواجد المدرب السابق لاولمبيك مارسيليا هذه الايام في مسقط رأسه في فرنسا لاغراض خاصة بموافقة الادارة . وينتظر ان تشهد تدريبات اليوم حضور كافة اللاعبين بمن في ذلك المهاجم محمد سوقار الذي كان يعاني من اصابة جعلته يغيب في اللقاءات الثلاث السابقة . ورغم توقف البطولة بدا المشرف الاول على العارضة الفنية للاتحاد متمسكا بموقفه الرافض لبرمجة مواجهات ودية حيث يخشى من تعرض لاعبيه لاصابات جديدة الامر الذي جعله يعوض ذلك ويختبر استعدادات اشباله في مواجهة تطبيقية مقررة الاحد القادم . 

 

رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة