رياضة

"أريد تدشين عودتي في بوركينافاسو" والمساهمة في تحقيق الانتصار"

متوسط ميدان نادي رين فؤاد قادير يصرح

 

بدا متوسط ميدان نادي ملعب رين الفرنسي فؤاد قادير جد مرتاح لتواجده في مركز سيدي موسى مع تشكيلة المنتخب الوطني واستعادة مستواه مع فريقه الجديد ،حيث التحق بالمعسكر التحضيري لمركز سيدي موسى تحسبا لسفرية بوركينافاسو لمواجهة منتخب الخيول هذا السبت في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل2014 . وقال قادير في تصريحه اول امس للصحافة قبل انطلاق الحصة التدريبية الثانية بمركز سيدي موسى انه على اهبة الاستعداد لخوض اللقاء في واغادوغو "انا على اتم الاستعداد لخوض هذه المواجهة وسأكون رهن اشارة المدرب اذا احتاج لخدماتي ، فوضعيتي تحسنت كثيرا منذ مغادرتي نادي مارسيليا والالتحاق برين حيث صرت ألعب بانتظام وهو ما كان ينقصني" يقول قادير الذي أكد ان المأمورية لن تكون سهلة امام نائب بطل افريقيا الذي يملك في صفوفه لاعبين ممتازين يملكون قوة بدنية كبيرة على حد وصفه. "سنخوض مباراة خاصة بالدور الفاصل المؤهل للمونديال ولهذا ندرك مسبقا اننا سنجد عدة صعوبات في واغادوغو وجاهزون لرفع التحدي والكفاح من اجل العودة بنتيجة ايجابية" . 

وقال قادير انه يعرف جيدا بعض لاعبي المنتخب البوركينابي على غرار نجم الفريق بيترويبا الذي يلعب معه في صفوف ملعب رين الفرنسي "أعرف بيترويبا جيدا وبإمكانه ان يخلق لنا عدة مشاكل لو تركناه دون مراقبة" . وعم اذا كان قد تحدث معه عن المواجهة التي ستجمعهما "بيترويبا لا يكثر الكلام وصراحة تفادينا الحديث عن هذه المواجهة" . 

ولم يخف قادير رغبته في خوض اللقاء بواغادوغو واصفا هذه المباراة بمغامرة جديدة بالنسبة له "لقد سبق لي وان خضت المونديال مع الخضر واستفدت من ثمرة العمل الذي قام به الذين سبقوني في المنتخب". 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة