رياضة

"سنساند مبولحي في بوكينافاسو وسأحتفل معه إذا عدنا بنتيجة إيجابية"

حارس شباب قسنطينة محمد سيدريك

 

 

أكد حارس شباب قسنطينة سي محمد سيدريك ان زميله الحارس رايس وهاب مبولحي يستحق ان يكون الحارس رقم واحد في صفوف المنتخب الوطني مشيرا للخبرة التي اكتسبها مع المنتخب الوطني منذ أول ظهوره في مونديال جنوب افريقيا 2013 .وقال سيدريك انه سيحتفل مع زميله مبولحي اذا حقق الخضر خرجة ايجابية في واغادوغو .

 وبدا سيدريك جد سعيد لتواجده مع المنتخب في تربص سيدي موسى تحسبا للسفرية القادمة الى بوركينافاسو لمواجهة الخيول في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014 حيث قال : تواجدي هنا مع المنتخب دليل على انني مازلت احظى بثقة المدرب حاليلوزيتش وسأسعى جاهدا من اجل الحفاظ على تواجدي والمساهمة قدر الامكان في العودة بنتيجة ايجابية من واغادوغو . أعلم انني لست الحارس الاول ولكن علينا التفكير كرجل واحد والروح الجماعية هي قوتنا" يقول سيدريك الذي اكد ان الحارس رايس وهاب مبولحي هو الحارس الاول دون منازع لانه اكتسب الخبرة الطويلة في المنتخب ولديه امكانات كبيرة وعلينا جميعا مساندته وتشجيعه يقول سيدريك . 

واعترف محدثنا ان المأمورية لن تكون سهلة في بوركينافاسو نظرا لقوة المنافس  "سنواجه نائب بطل افريقيا والامور ستكون مغايرة تماما للمواجهة الودية ، ولهذا علينا التحضير جيدا ومن جميع النواحي وهدفنا تفادي تلقي الاهداف ولم لا العمل على مباغتة المنافس ، يقول سيدريك . 

 زياد رامي 

من نفس القسم رياضة