رياضة

بورقبة يغيب عن اللقاء القادم ضد "الموب"

شباب بلوزداد يعود للطريق الصحيح

 

سيفتقد فريق شباب بلوزداد في المواجهة القادمة التي ينزل فيها ضيفا على فريق مولودية بجاية خدمات هدافه الجديد رمزي بورقبة بعدما تعرض للعقوبة اثر الانذار الذي تلقاه اول امس في مواجهة شبيبة الساورة والتي احتج فيها عن قرار الحكم . ولم يهضم المدرب غاموندي تصرف اللاعب سيما وانه سبق وان كلفه الغياب عن فريقه . وقد اقترح بعض المسيرين تسليط العقوبة المالية على اللاعب الذي يحتج على قرارات الحكام .

هذا وقد ثمن ميغيل غاموندي المدرّب الأرجنتيني لشباب بلوزداد الفوز الذي حققه فريقه اول امس بملعبه أمام شبيبة الساورة رغم إجراء المباراة دون جمهور بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر بسبب العقوبة المسلطة على أنصار الفريق البلوزدادي.

واعتبر غاموندي ان فريقه كسب الرهان في امتحان خاص اكد من خلاله تواجده في احسن احواله وتخطيه المرحلة الصعبة التي مر بها بداية الموسم "الفوز سيحررنا أكثر خاصة وأن المنافس شكّل ضغطا علينا، كنت أعلم منذ البداية بأن المباراة لن تكون سهلة، لأن فريق الساورة يحسن التفاوض خارج قواعده، واستفاد منافسنا من لعب المباراة دون ضغط بسبب غياب الأنصار، وكلها عوامل تدفعني إلى القول بأننا حققنا انتصارا مهما سيرفع من معنويات اللاعبين تحسبا للجولات المقبلة". وحسب مدرّب شباب بلوزداد، فإن مهاجمي الشباب أصبحوا أكثر فعالية مقارنة ببداية الموسم التي شهدت، عقب الجولة الأولى، خسارة الفريق لثلاث مباريات، حيث قال غاموندي "هناك بعض النقائص لكن المهم أن المهاجمين كسبوا ثقة وهم يسجلون أهدافا حاسمة على غرار المهاجم بورقبة والمهاجم حنيفي"، مضيفا "علينا تصحيح الأخطاء خاصة الدفاعية، واليوم رفعنا رصيدنا إلى 10 نقاط ما يسمح لنا بالتحضير للمباراة المقبلة دون أي ضغط حتى نحقق نتيجة إيجابية أخرى". بالمقابل، فإن أنصار شباب بلوزداد تابعوا المباراة من العمارات المقابلة لملعب 20 أوت 1955، بينما نزعت قوات الأمن كل الرايات التي وضعت بالمدرجات.

وعلى صعيد آخر شرعت ادارة شباب بلوزداد في التحضير مبكرا لمرحلة الميركاتو الشتوي وهذا من خلال تحضير قائمة اولية سيتم عرضها على المدرب الارجنتيني من اجل انتداب بعض اللاعبين.

رشيد. ب 


من نفس القسم رياضة