رياضة

الإدارة تسحب ثقتها من المدرب العفري

بعد تعثر النصرية أمام أمل بوسعادة

 

سجل فريق نصر حسين داي تعثرا جديدا عندما استقبل اول امس تشكيلة الصاعد الجديد امل بوسعادة على ارضية ملعب 20 اوت . وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي ما جعل نادي "الملاحة" يعود الى نقطة الصفر. وهو التعثر الذي لم يهضمه المسيرون على اعتبار ان الفريق مطالب بتفادي نزيف النقاط من اجل لعب ورقة الصعود . وفي هذا الشأن 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة نصر حسين داي ان اعضاء مجلس الادارة اجمعوا على قرار واحد وهو ضرورة جلب مدرب جديد بعدما تيقّنوا ان المدرب الحالي فوزي العفري غير قادر على تحقيق الهدف الذي سطرته الادارة والمتمثل في العودة الى الرابطة المحترفة الاولى. 

وكان فريق نصر حسين داي قد سجل تعثرا جديدا اول امس عندما فرض عليه امل بوسعادة التعادل على ارضية ملعب 20 اوت الامر الذي جعل الفريق بعيدا عن اصحاب مقدمة الترتيب . وهي المواجهة التي تلقى فيها المدرب العفري انتقادات لاذعة من طرف الانصار والمسيرين بسبب اختياراته التي لم تكن ناجحة . 

وعليه سيقوم اعضاء مجلس ادارة النصرية في غضون الساعات القلية القادمة بالفصل في قضية المدرب الجديد. وعلمنا من مصادرنا الخاصة ان المدرب يونس افتيسان الذي استقال من تدريب اتحاد البليدة مرشح بقوة لتولي العارضة الفنية للنصرية خاصة وانه يملك الخبرة وحقق الصعود مع اغلب النوادي التي تولى تدريبها ، ويكون المدرب افتيسان قد حقق الاجماع لدى اعضاء مجلس الادارة عكس ما هو عليه الحال بالنسبة للمدرب نور الدين سعدي الذي رفضه بعض المساهمين .

ويبدو ان توقف البطولة بسبب مناسبة عيد الاضحى وخوض المنتخب الوطني لقاء الدور الفاصل في بوركينافاسو سيخدم اصحاب الزي الاحمر والاصفر لاعادة ترتيب البيت من جهة وحسم قضية المدرب الجديد ، واستعادة اللاعبين المصابين في صورة ساحة والحارس مقراني .

تجدر الاشارة الى ان المدرب المؤقت العفري برر تعثر فريقه بسبب الخطة الدفاعية التي طبقها الفريق البوسعادي الذي تنقل الى العاصمة من اجل العودة بنقطة التعادل وركن طيلة مجريات المباراة في الدفاع.

رشيد ب 

من نفس القسم رياضة