رياضة

بولوغين يشكل عقدة للاعبي الاتحاد

اتحاد العاصمة

 

 

سجل فريق اتحاد العاصمة تعثرا جديدا في ميدانه بملعب عمر حمادي ببولوغين وامام جمهوره عندما استقبل اول امس فريق شباب قسنطينة.

وهو التعثر الذي فوّت على اشبال المدرب كوربيس فرصة الاقتراب من اصحاب مقدمة الترتيب وجعل النادي العاصمي امام عقدة التعثرات في ملعب عمر حمادي حيث لم يفز الفريق في ملعبه وامام جمهوره سوى في مواجهة واحدة ضد مولودية بجاية في الجولة الاولى ، وخسر الثانية ضد أهلي البرج بثلاثية وتعادل امام شباب قسنطينة  . وهو المشكل الذي جعل الرئيس حداد يطالب المدرب الفرنسي رولان كوربيس بتوضيحات لمعرفة ما اذا كان اللاعبون غير قادرين على اللعب بكامل امكاناتهم في ذات الملعب وتحمل ضغط الانصار على اعتبار ان المدرجات بملعب عمر حمادي قريبة جدا من الميدان . وفي هذا الشأن حضر المدرب الفرنسي تقريرا مفصلا للإدارة حول المباراة التي تعثر فيها فريقه ضد شباب قسنطينة ،و حسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن التقني الفرنسي يفضل الاستقبال في ملعب 5 جويلية الاولمبي مستقبلا لكن ادارة نادي سوسطارة لاتزال ترفض الفكرة سيما وان الرجل الاول في الفريق قام بمشاريع كبرى في ملعب عمر حمادي من اجل اعادة تهيئته .

من جهته المشرف الاول على العارضة الفنية للاتحاد مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس غير راض عن النتيجة التي سجلها فريقه في المواجهة التي استقبل فيها اول امس شباب قسنطينة في ملعب عمر حمادي ببولوغين ،والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة . ولم يتوان المشرف الاول على العارضة الفنية لنادي سوسطارة في توجيه انتقادات لاذعة للاعبيه محملا اياهم المسؤولية في هذا التعثر الجديد حيث قال عقب نهاية المباراة "اللاعبون لم يطبقوا التعليمات وتراجعوا الى الخلف فور تسجيلهم الهدف ،الامر الذي سمح للمنافس من بناء اللعب وتنظيم صفوفه من اجل تعديل النتيجة رغم ان الوقت كان في صالحنا من اجل حسم المباراة وتسجيل اهداف اخرى "، يقول كوربيس الذي اكد ان الغيابات التي عرفها الفريق اثرت على المردود العام ،سيما وان الامر يتعلق بثلاثة لاعبين ركائز في التشكيلة . ورفض محدثنا الاعتراف بقوة المنافس القسنطيني بل واصل تصريحاته الاستفزازية المثيرة للجدل حيث قال " شباب قسنطينة لم يكن قويا ولم يخلق لنا مشاكل وكان بإمكاننا تسجيل اكثر من هدفين ولم يخلق اي فرصة في المرحلة الثانية وكنت قادرا على خلافة الحارس زماموش في حراسة المرمى " على حد تعبيره . كما حمل كوربيس مسؤولية التعثر للحكم حيمودي الذي ادار المباراة مشيرا إلى ان هدف الفريق القسنطيني لم يكن شرعيا وتم تسجيله من وضعية تسلل .

رشيد ب 

من نفس القسم رياضة